صيحات مكياج سموكي قوي موضة موسم الخريف ومستحضرات التجميل المناسبة

مكياج سموكي للخريف بألوان قوية يعتبر من صيحات الجمال المناسبة للصبايا. تابعي معنا في هذا الموضوع، أحدث ألوان ظلال العيون التي يمكن استخدامها لتطبيق مكياج سموكي للخريف، فإذا كنت تبحثين عن مكياج عصري ومميز، إليك طريقة تطبيق مكياج سموكي بألوان الخريف القوية بأسلوب عرض Mark Fast، إضافة إلى مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج مثالي.

مكياج سموكي للخريف بألوان قوية في عروض Mark Fast

  • طريقة تطبيق مكياج سموكي للخريف بألوان قوية.
  • مستحضرات التجميل اللازمة لاستكمال مكياج سموكي للخريف.

طريقة تطبيق مكياج سموكي للخريف بألوان قوية

Mark Fast طريقة تطبيق مكياج سموكي للخريف بألوان قوية
Mark Fast طريقة تطبيق مكياج سموكي للخريف بألوان قوية

انتشرت في عرض  Mark Fast طريقة عصرية في استخدام ألوان ظلال العيون القوية من الزرقاء إلى الصفراء. تابعي معنا خطوات تطبيق مكياج سموكي للخريف باعتماد حيل دمج الألوان:

  • طبقي البريمير المخصص لتأسيس العينين ولا سيما عند الجفن العلوي المتحرك، لضمان ثبات ألوان ظلال العيون.
  • اختاري ألوان ظلال العيون القوية إما باللون الأزرق البترولي القوي، أو الأصفر المائل إلى الأخضر بالنغمات الفليو.
  • استخدمي الظلال الملونة عند الجفن العلوي المتحرك وأول الجفن العلوي الثابت، من الزاوية الداخلية باتجاه نصف العين. توزيع الظلال الملونة عند أول الجفن العلوي الثابت يساعد على تكبير رسمة العين عند استخدام ألوان ظلال عيون قوية.
  • انتقلي إلى الظلال السوداء وطبقيها عند الجفنين العلوي المتحرك وأول الجفن العلوي الثابت، من النصف باتجاه الزاوية الخارجية للعين.
  •  ربتي عند الزاوية الخارجية للعين بالظلال السوداء للحصول على الشكل الدخاني.
  • اسحبي الظلال السوداء بريشة مسطحة من الجفن العلوي باتجاه الجفن السفلي. احرصي أن تتركي الزاوية الداخلية للجفن السفلي من دون الكحل الأسود.
  • حاولي أن يكون الكحل عند الجفن السفلي بشكل يعرض تدريجيًا كلما اتجهتي نحو الزاوية الخارجية للعين.
  • استخدمي الظلال الترابية الفاتحة عند الجفن العلوي الثابت.
  • طبقي الهايلايتر تحت الزاوية الخارجية للحاجب عند الجفن العلوي الثابت.
  • ضعي الظلال البيضاء بالنغمات الفضية عند الزاوية الداخلية للعين باتجاه أول الجفن السفلي.
  • استخدمي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي والماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش.

مستحضرات التجميل اللازمة لاستكمال مكياج سموكي للخريف

غلوس شفاف من إيف سان لوران
غلوس شفاف من إيف سان لوران

إذا كنت تبحثين على مكياج عصري للصبايا، ننصحك بتطبيق ألوان أحمر الشفاه البنفسجية مع المكياج السموكي القوي. إليك "فولت شاين ليب ستيك فوشيا إن رايج" YSL Volupte Shine Lipstick Fuchsia in Rage من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

أما إذا كنت تفضلين أن يبقى التركيز على العينين، اكتفي بالجلوس النيود مثل "غلوس فولوبت ليب غلوس 201 بيور" Gloss Volupte Lip Gloss 201 Pure من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent.

تحتاجين لألوان معينة من ظلال العيون لتطبيق مكياج سموكي للخريف، إليك مثلًا درجات اللون الأزرق "جيفنشي بريسم أغاين أيشادوو بلو هابينس 5" Givenchy Prisme Again Eyeshadow Blue Happiness 5  من "جيفنشي" Givenchy. أو " 5 كولور كوتور"  5 Couleurs Couture من " ديور"Dior

مجموعة ظلال عيون من ديور
مجموعة ظلال عيون من ديور

أما بالنسبة لظلال العيون الصفراء إليك " مونو كولور كوتور"  Mono Couleur Couture من " ديور" Dior. ولا تنسي اختيار لون ظلال عيون سوداء داكنة للزاوية الخارجية مثل " مونو كولور كوتور" Mono Couleur Couture  من " ديور" Dior.

لا يكتمل جمال المكياج السموكي إلا بتطبيق الكحل الأسود داخل الجفن السفلي " ماجيك كحل آيلاينر بانسيل" Magic Khol Eyeliner Pencil من " جيفنشي" Givenchy، و ماسكرا "إيبنوز دراما ماسكرا" Hypnose Drama Mascara من "لانكوم" Lancome.

ماسكرا من لونكوم
ماسكرا من لونكوم

تبقى الأهمية الكبرى لإشراق الوجه بالرغم من المكياج السموكي القوي، لاستخدام الهايلايتر "بودر لوميار هايلايتنج باودر" Poudre Lumiere Highlighting Powder من "شانيل" CHANEL.

هل تجرؤين على تجربة هذا المكياج السموكي للخريف؟ وأي لون ظلال عيون تجدينه مناسبًا لك؟