طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي حيث طريقة عمل مكياج عيون سموكي يعتبر من أجمل رسمات المكياج الساحرة والجريئة التي يمكنك اختيارها في ربيع 2021، فلا بد أن تستوحي من اطلالات سلاف فواخرجي طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ بأسلوب بارز وجريء.

اليك من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي فاختاري منها ما يعجبك.

طريقة عمل مكياج عيون سموكي أسود

طريقة عمل مكياج عيون سموكي أسود على طريقة سلاف فواخرجي

طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ اختاريه بأسلوب النجمة سلاف فواخرجي مع تمرير الظلال السوداء البارزة على الجفون العليا للعينين والمسحوبة الى الخارج مع خطوط اللون الفضي الفاتح والعريض على الجهة الداخلية للعينين. فلا تتخلي مع هذا المكياج عن طبقات الماسكارا السوداء وكونتور أحمر الشفاه البارز بتدرجات فاتحة تبرز حجم شفتيها. كما اختاري طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ مستوحى من سلاف فواخرجي مع الظلال السوداء المات بتدرجات ملفتة على كامل الجفون العليا لجعل نظرتك استثنائية.

طريقة عمل مكياج عيون سموكي مات

طريقة عمل مكياج عيون سموكي مات على طريقة سلاف فواخرجي

والبارز طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ بتدرجات فاتحة من وحي اطلالات سلاف فواخرجي مع انتقاء مكياج سموكي برونزي بارز وصولاً الى حدود الحواجب، بطريقة مدموجة مع الظلال الترابية المات. فلا غنى مع هذا المكياج عن تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً. وللحصول على مكياج عيون سموكي هادئ بأسلوب ملفت واستثنائي، طبّقي على طريقة سلاف فواخرجي مكياج عيون سموكي هادئ مع الظلال البرونزية المات التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحد سواء، ليتم تنسيقها مع أحمر الشفاه الطبيعي والمات والكونتور الكريمي البارز باللون البني.

طريقة عمل مكياج عيون سموكي برونزي

 طريقة عمل مكياج عيون سموكي برونزي على طريقة سلاف فواخرجي

كما لا تتخلي بأسلوب سلاف فواخرجي عن طريقة عمل مكياج عيون سموكي هادئ مع الظلال القوية على الجفون العليا، بالاضافة الى سحب التدرجات البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا واضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبي. واللافت اطلالة سلاف فواخرجي بأجمل مكياج عيون سموكي براق مع خطوط الايلاينر السوداء السائلة على الجفون السفلى وأحمر الشفاه البني المات الذي يبرز حجم الشفاه.