طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل على طريقة شيلاء سبت

عمل مكياج سموكي ثقيل لا تتخلى عنه الجميلة شيلاء سبت خصوصاً أنها تحرص على عمل مكياج سموكي ملون أو كلاسيكي بأسلوب جريء ورسمات تجعل نظرتها فاخرة وملفتة للنظر. فلا بد من مواكبة طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل للحصول على إطلالات جمالية ملفتة للنظر.

واكبي طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل على طريقة شيلاء سبت واستوحي من خلال اختياراتها رسمات مكياج سموكي قوي بتدرجات كلاسيكية وجريئة.

عمل مكياج سموكي أسود ومات

مكياج سموكي ثقيل وأسود على طريقة شيلاء سبت

عمل مكياج سموكي ثقيل مع التدرجات السوداء يمكن أن تكون من اختيارك على طريقة شيلاء سبت مع الظلال الجريئة والداكنة التي تأتي مجنحة وبارزة على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج. كما طبّقي طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل بالظلال السوداء المات التي تتألق على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر العريضة البارزة بشكل جريء مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه اللماع والطبيعي.

عمل مكياج سموكي أزرق

 مكياج سموكي أزرق بأسلوب شيلاء سبت

أما طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل بتدرجات ملونة فتبرز جمال عينيك عند تطبيقها على طريقة شيلاء سبت. فاختاري عمل مكياج سموكي أزرق فاتح ومتموج بأسلوب ممدود على كامل العينين وصولاً الى الحواجب، ولا تتخلي عن دمجها بظلال زرقاء رفيعة على الجفن السفلي مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة التي تقوم بتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة. فاختاري مع هذا النوع من المكياج احمر الشفاه الزهري المات مع الكونتور البني للحصول على اطلالة جمالية متكاملة.

عمل مكياج سموكي براق

مكياج سموكي براق على طريقة شيلاء سبت

وللحصول على طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل وبراق طبّقي بأسلوب شيلاء سبت مكياج سموكي برونزي مع الظلال البراقة التي تغمر الجفنين العلوي والسفلي بحدّ سواء مع التدرجات السوداء المات، ليتم تنسيقها مع أحمر الشفاه الزهري والمات. كما لا تتخلي بأسلوب شيلاء سبت عن طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل براق بتدرجات برونزية فاتحة على الجفون العليا ، بالاضافة الى سحب الخطوط السوداء على الجفون العليا بشكل مجنح، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية.

عمل مكياج سموكي ملون

عمل مكياج سموكي ملون على طريقة شيلاء سبت

كما اختاري على طريقة شيلاء سبت، طريقة عمل مكياج سموكي ثقيل مع التدرجات الملونة والمات التي تأتي مجنحة حيث تبرز الظلال السوداء والزهرية على الجفون العليا مع الوان قوية تجعل العيون مسحوبة الى الخارج. كما انتقي مع عمل مكياج سموكي ثقيل وساحر رسمات الظلال الذهبية البراقة البارزة على أسفل الجفون السفلى مع أحمر الشفاه الطبيعي والكونتور الرفيع والبارز.