طرق تطبيق مكياج باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

يعتبر المكياج الاخضر من الصيحات الجمالية التي تبرز بشكل لافت بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، واللافت أن العديد من رسمات المكياج يمكن أن ترافق اطلالاتك المقبلة مع اختيار العديد من الاساليب الحيوية والصيحات الجمالية التي تبرز جمالك وسحر عينيك بأسلوب متجدد.

لا بد أن تتعلمي من خلال الصور، طرق تطبيق رسمات مكياج باللون الاخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، فاختاري هذه الصيحات وفقاً لطبيعة وجهك ولذوقك في عالم المكياج.

مكياج أخضر بظلال سموكي

مكياج أخضر بظلال سموكي من وحي دار Tommy Hilfiger
مكياج أخضر بظلال سموكي من وحي دار Tommy Hilfiger

المكياج الأخضر بتدرجات الظلال القوية يمكن أن تطبّقيها بشكل لافت بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، فضعي على كامل الجفون العليا للعينين من وحي دار Tommy Hilfiger الظلال البراقة الخضراء بتدرجات قوية على الجهة الخارجية للجفون، قبل دمجها بالظلال الخضراء الفاتحة مع التموجات اللماعة والمتناغمة مع الظلال الفضية بموازاة الحاجب لكي تضمني اطلالة جريئة.

واللافت في هذا المكياج، خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب السموكي القوي الذي يصل الى حدود الحواجب بطريقة جريئة ومتموجة مع الظلال الخضراء. مع هذا المكياج، اختاري الوان البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين مع أحمر الشفاه النيود المات الذي يسلّط الضوء على عينيك فقط.

مكياج أخضر بظلال قوية

مكياج أخضر بظلال قوية مع خطوط الايلاينر السوداء
مكياج أخضر بظلال قوية مع خطوط الايلاينر السوداء

ولا تتخلي عن تمرير تدرجات اللون الاخضر باسلوب سموكي عريض مع التموجات الحيوية التي تضمن لك اطلالة مشرقة. فطبّقي هذه التدرجات واختاري سحب اللون الاخضر القوي الى الخارج لضمان نظرة مشرقة، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة بخطوط رفيعة. وللحصول على نظرة جريئة وأكثر حيوية، لا تضعي اي ظلال على حدود الجفون السفلى للعينين لجعل عينيك أكثر سحراً خصوصاً مع الحفاظ على البشرة البرونزية والملفتة بأحمر الشفاه البني المات.

ولا شيء يضاهي جمال خطوط الايلاينر السوداء على وسط الجفون العليا للعينين مع سحب الخطوط أيضاً على الجهة الخارجية للجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ساحرة وملفتة للنظر بكثير من الاشراق والجاذبية.

مكياج أخضر بظلال فاتحة

مكياج أخضر بظلال فاتحة مع اللون الاسود من دار Mark Fast
مكياج أخضر بظلال فاتحة مع اللون الاسود من دار Mark Fast

واذا كنت تبحثين عن التجدد في اطلالتك مع المكياج الاخضر، فإتجهي الى اسلوب دار Mark Fast من خلال تطبيق صيحة العيون الغرافيكية الحالكة بالسواد لضمان اطلالة جمالية غير تقليدية.

فقومي بتمرير الظلال السوداء المات على جوانب الجفنين العلوي والسفلي، من ثم ارسمي خطين متصلين عند الزاوية الخارجية وصولاً الى الجهة الداخليى للجفون السفلى ما يمنح عينيك جمالاً أخاذاً عند تمرير اللون الاخضر القوي بتدرجاته الفاتحة على الجهة الداخلية للجفنين العلوي والسفلي بطريقة تجعل نظرتك واسعة وخارجة عن المألوف.

مكياج أخضر بظلال زيتية

مكياج أخضر بظلال زيتية من وحي Sergio Hudson
مكياج أخضر بظلال زيتية من وحي Sergio Hudson

أما رسمات المكياج الاخضر بتدرجات الظلال الزيتية الداكنة، فتليق بإطلالتك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 وتعتبر هذه الرسمات من أجمل الصيحات الرائحة في خريف 2022. فقومي بتمرير ظلال العيون الخضراء الداكنة بألوان مدموجة مع التدرجات السوداء على الجهة الداخلية للجفون، واحرصي على ان تكون مسحوبة على الجفون العليا بشكل ساحر دون الوصول الى حدود الحاجب، مع تطبيق خطوط الكحل الاسود الرفيع بشكل دائري على حدود الجفون العليا بطريقة تعمل على توسي سحبة العينين.