إطلالات جمالية لافتة اعتمديها على خطى فاطمة البنوي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

الممثلة السعودية فاطمة البنوي لمع اسمها بشكل لافت في السنوات الأخيرة حيث تعتبر من النجمات الشابات اللواتي استطعن شق طريقهن مبكراً في عالم الشهرة والفن، وما يميزها ايضا اطلالاتها الجمالية التي تتسم بالرقي والنعومة بعيدا عن صخب الإطلالات غير المألوفة، ويمكن الإستلهام منها العديد من أساليب المكياج الناعمة وتسريحات الشعر لإعتماد هذه الإطلالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة شعر الكاري الريترو

النجمة السعودية فاطمة البنوي تتميز بملامحها الناعمة وبشرتها الحنطية التي تختار لها الوان مكياج ناعمة وهادئة تليق بجمالها الجذاب. يمكنك الاستلهام منها اطلالة مكياج ترابي ناعم لتظهري ملامح وجهك الجميلة بشكل طبيعي، خاصة أن  الألوان الترابية هي الأجمل لصاحبات البشرة الحنطية والسمراء.

اختاري كريم أساس بلون مطابق لبشرتك أو أغمق بدرجة لأننا نفضل المكياج الترابي على البشرة  الحنطية لتحصلي على مكياج عيون ترابي ناعم، ثم اختاري ظلال عيون بدرجات ترابية فجربي مثلا باليت  Burberry complete eye palette  بدرجة Mocha 02. طبقي اللون البني الفاتح وضعيه على كامل الجفن لكي بعد ذلك اختاري اللون البني بدرجة أدكن وضعيه على كسرة العين وامزجيه جيداً، ثم اختاري اللون الأغمق وضع القليل منها على الزاوية الخارجية من العين وامزجيه جيداً مع سحب اللون بشكل مجنح. مرري لونا فاتحا تحت الحاجب لإعطاء العين مساحة أكبر، كما يمكنك وضع القليل من الهايلايتر عند زواية العين.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة شعر الكاري الريترو

وداخل الجفن الداخلي، مرري قلم الكحل البني او الأسود لمنح عينيك العمق، ثم اختمي مكياج العين بماسكارا مكثفة، وبالنسبة للشفاه تفضل فاطمة البنوي لون الشفاه الحيادي.

 مع هذا المكياج، نسقي تسريحة شعر حيوية ولافتة مع قصة الكاري بأسلوب الريترو الويفي حيث طبقت فاطمة البنوي الخصلات الملتفة الى الداخل من الأمام، مع الفرق الجانبي للشعر والغرة التي غطت جزءا من وجهها.

ويمكن اعتماد هذه التسريحة في مناسبات اليوم الوطني السعودي فهي تسريحة أنيقة ومريحة وتناسب المرأة العربية بمختلف أعمارها.

مكياج شفاه قوي مع تسريحة شعر كاريه ناعمة

إن كنت من محبات مظهر الشفاه القوية مع العيون الهادئة، يمكنك ان تستلهمي من فاطمة البنوي مكياج كلاسيكي من خلال الخطوات التالية. اختاري كريم الأساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك ويمكن مزجك مع البرونزر قليلا لمنح الملامح الدفء.

مرري على الجفون العلوية ظلال العيون بدرجات النيود مثل البيج، ثم حددي شكل العين من الخارج من خلال الايلانير الأسود، ولا بد بالطبع من تطبيق الكونسيلر لتغطية محيط العين والهالات السوداء.

مكياج شفاه قوي مع تسريحة شعر كاريه ناعمة

أبرزي جمال حواجبك من خلال قلم تحديد الحواجب وقومي بتعبئة الفراغات وتحديد الرسمة المناسبة لشكل عينيك، بعدها مرري الماسكارا السوداء لجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً قبل تطبيق أحمر الشفاه الفاقع.

نسقي مع هذا اللوك تسريحة شعر ناعم كاريه واتركي الخصل منسدلة على الكتفين مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر،  وهي تسريحة تجعلك تبدين بنيو لوك عصري وشبابي رغم بساطتها، ومن الرائع بأن هذه الإطلالة تلائم المناسبات على غرار الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 92.

مكياج جذاب مع تسريحة شعر الكعكة

تألقي بمناسبة اليوم الوطني السعودي بإطلالة لافتة وانيقة من خلال اعتماد المكياج الوردي الناعم مع تسريحة شعر الكعكة العالية. بعد تأسيس البشرة بالخطوات التي ذكرناها سابقا، ركزي على ظلال عيون مدموجة بين البيج والوردي، مع استخدام الرموش الطويلة لإبراز شكل العين بشكل جذاب، واختاري احمر شفاه بنفس النغمة.

مكياج جذاب مع تسريحة شعر الكعكة

مع هذ المكياج، اختاري تسريحة الشعر المرفوع التي ترتكز على جمع الشعر بأسلوب الكعكة العالية، وشد مقدمة الرأس ليبدو وجهك بإطلالة شبابية وغير مترهلة.

شاهدي المزيد من الصور واستلهمي من فاطمة البنوي اطلالات جمالية لافتة لمناسبة اليوم الوطني السعودي.

مصدر الصور المرفقة من حساب فاطمة البنوي على انستغرام.