إطلالات جمالية راقية في جنازة الملكة إليزابيث وتتصدّرهن كيت ميدلتون.. بالصور

ودّع العالم أجمع الملكة إليزابيث في جنازة مهيبة في حضور أبرز سيدات العائلات الملكية اللواتي تألقن بجمال كلاسيكي واطلالات راقية من خلال المكياج وتسريحات الشعر التي ترافقت مع اكسسوارات القبعات السوداء الملكية. فحضرت سيدات العائلة المالكة هذه المراسم بشكل لافت، واخترن صيحات ناعمة وتفاصيل مشرقة للحصول على اطلالة ملفتة.

اليك صور إطلالات جمالية كلاسيكية للملكات في جنازة الملكة إليزابيث. فتابعي التفاصيل وواكبي كيف بدت الدوقة كيت ميدلتون أكثر جاذبية.

اطلالات كيت ميدلتون كلاسيكية

مع تعدّد اطلالات كيت ميدلتون هذا الاسبوع، حافظت على اطلالاتها الكلاسيكية والملفتة بالرغم من ملامح الحزن التي بدت على وجهها، فتألقت برسمات المكياج الداكن الذي يبرز على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جعلت عينيها مشرقة.

مكياج سموكي أسود

مكياج سموكي أسود بأسلوب كيت ميدلتون
مكياج سموكي أسود بأسلوب كيت ميدلتون

فطبّقي بأسلوبها هذه التدرجات وقومي بتمرير الظلال السوداء القوية بأسلوب السموكي المات على كامل الجفوو العليا للعينين، مع دمج هذه التدرجات بالظلال البرونزية الفاتحة المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون بشكل ناعم أسفل الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة مترابطة مع الخطوط. كما يليق بهذا النوع من المكياج، الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الخدود القوية بطريقة لا تظهر بشرتك شاحبة. وضعي بأسلوبها الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة ولماعة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع القبعة الكبيرة
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع القبعة الكبيرة

من ناحية الشعر، تألقت كيت ميدلتون مع هذا المكياج بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية مع الخصل المترابطة والعصرية، ورافقت هذه التسريحة اجمل اكسسوارات شعر القبعة السوداء الكبيرة والدائرية التي تنسدل بشكل جانبي على فروة الرأس والجبين. ولفتنا في هذه القبعة موضة الشبك الامامي المنسدل بشكل كامل على الوجه بطريقة كلاسيكية وملفتة لتليق بهذه المناسبة.

اطلالات الملكة رانيا بظلال برونزية

تسريحات شعر ويفي مع قبعة البيريه من وحي الملكة رانيا- الصورة من صفحة jordanroyalfamily1
تسريحات شعر ويفي مع قبعة البيريه من وحي الملكة رانيا- الصورة من صفحة jordanroyalfamily1

ومن الاطلالات الراقية التي برزت في جنازة الملكة إليزابيث، تألق الملكة رانيا العبدالله بتدرجات الظلال البرونزية المتموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل أن تصبح أفتح وأكثر جاذبية بطريقة مسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي. فاحصلي على نظرة أكثر تميزاً بأسلوبها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والبارز على الجفن العلوي، للحصول على رسمة ملفتة ومسحوبة قليلاً الى الخارج. كما احرصي على تكثيف طبقات الرموش مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين. بالنسبة لاحمر الشفاه، اختارت اللون الزهري الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن والبارز على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة ملفتة.

تسريحات شعر ويفي مع قبعة البيريه

من ناحية تسريحات الشعر، حافظت الملكة رانيا على تسريحات الشعر الويفي الرفيع المنسدل على الاكتاف مع اكسسوارات شعر القبعة الدائرية الصغيرة المنسدلة بأسلوب البيريه على فروة الرأس، اضافة الى تفاصيل الشبك الناعم المنسدل بشكل نصفي على الجهة الامامية للوجه، للحصول على اطلالة جمالية ساحرة وملفتة للنظر.

اطلالة ميغان ماركل بمكياج بني قوي

اطلالة ميغان ماركل بمكياج بني قوي
اطلالة ميغان ماركل بمكياج بني قوي

بدورها حضرت ميغان ماركل برسمات المكياج البني القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين. فاعتمدت الخطوط البنية اللماعة والمدموجة مع الظلال الداكنة بالتموجات البيج الفاتحة. فاحرصي مع الملابس السوداء على تمرير خطوط الكحل البني العريض على حدود الجفون السفلى، مع خطوط الايلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة. واللافت في تسريحات شعر ميغان ماركل الكعكة المنخفضة الصغيرة بطريقة تصل الى حدود الركبة. فطبّقيها مع اكسسوار القبعة السوداء الكبيرة بشكل جانبي لاخفاء الجبين بالكامل مع الثنيات العريضة المسحوبة على الجوانب بطريقة متموجة.

اطلالات الملكة ليتيزيا بمكياج بني

اطلالات الملكة ليتيزيا بمكياج بني
اطلالات الملكة ليتيزيا بمكياج بني

ومن أجمل اطلالات الملكة ليتيزيا الجمالية تألقها برسمات المكياج البني الذي برز على الجفون العليا للعينين بتموجات ملفتة لتتناسب مع بشرتها. كما سحرتنا بخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا، مع تمرير اقلام الكحل البني الرفيع على الجهة السفلى للعينين بخطوط ساحرة. وفي هذه الاطلالة، حافظت على تسريحات الشعر الويفي العريض من الاسفل، الى جانب اكسسوارات شعر القبعة الدائرية العريضة على الجهة الخلفية لفروة الرأس، اضافة الى تفاصيل التول الامامي المنسدلة مع الشبك على الجهة الامامية للوجه.