ميغان ماركل بمكياج بني كلاسيكي وأكسسوارات شعر ملفتة تعتمدها في وداع الملكة اليزابيث

يجتمع العالم اليوم في وداع الملكة اليزابيث للمرة الأخيرة بحضور كافة أفراد العائلة المالكة وأبرزهن اطلالة ميغان ماركل التي حضرت الى جانب زوجها الامير هاري لتتشارك معه هذه اللحظات الحزينة. وكعادتها بدت ميغان ماركل في غاية الجمال والجاذبية بتألقها بأجمل رسمات المكياج السموكي وتسريحات الشعر الكلاسيكية التي برزت بأكسسوارات شعر تستحق التوقف عندها.

فلا بد أن تستوحي من اطلالات ميغان ماركل الجمالية، طرق تطبيق رسمات المكياج البتي مع أكسسوارات الشعر الملفتة التي اعتمدتها في وداع الملكة اليزابيث.

إطلالة جمالية كلاسيكية

إطلالة جمالية كلاسيكية

أناقة ميغان ماركل باللون الاسود بدت ملفتة في الايام الماضية، خصوصاً أنها ظهرت بإطلالات جمالية بغاية الرقي والكلاسيكية، لكن ما كان لافتا هو تركيزها على رسمات المكياج القوي، وتسريحات الشعر المرفوعة البارزة بطريقة تليق بأكسسوارات القبعات.

ميغان ماركل بمكياج بني قوي

إطلالة جمالية كلاسيكية

وفي أحدث اطلالة لميغان ماركل، اعتمدت رسمات المكياج البني القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين. فاعتمدت الخطوط البنية اللماعة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، مع دمج الظلال الداكنة بالتموجات البيج الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة ساحرة. كما سحرتنا اطلالة ميغان ماركل الجمالية من خلال تمرير خطوط الكحل البني العريض على حدود الجفون السفلى، مع سحب خطوط الايلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة مع الظلال البنية.

الوان احمر شفاه نيود لحمي

فاختاري هذا النوع من المكياج على ملامح بشرتك بأسلوب ميغان ماركل، واحرصي مع الملابس السوداء على ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة تبرز على كامل بشرتك. كما ضعي الوان احمر الشفاه النيود اللحمي الفاتح بطبقة واحدة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع والبني بطريقة عصرية.

تسريحات شعر منخفضة مع القبعة

إطلالة جمالية كلاسيكية

واللافت تنوع تسريحات شعر ميغان ماركل في الآونة الاخيرة مع تألقها بتسريحات الشعر المنخفضة خصوصاً أنها اختارت أكسسوارات شعر القبعات السوداء والرسمية البارزة من الجهة الامامية. فهذه القطع تعتبر من أساسيات اطلالاتها الكلاسيكية ويمكنك تطبيق بأسلوبها الكعكة المنخفضة الصغيرة بطريقة تصل الى حدود الركبة. واللافت اكسسوار القبعة السوداء الكبيرة ذات الخطوط المضلعة مع الثنيات العريضة المسحوبة عى الجوانب بطريقة متموجة. فطبّقي هذه التسريحة مع القبعة العريضة، وضعيها بشكل جانبي بطريقة قادرة على اخفاء الجبين بالكامل.