إحصلي على شفاه جذابة قبل يوم المرأة الإماراتية

 مع إقتراب يوم المرأة الإماراتية تفضل أغلب النساء إظهار جمالها وتفاصيل وجهها، لذا فالشفاه والعناية بمظهرها من أبرز أهداف المرأة، ولكنها قد تتعرض لكثير من المشاكل مثل باقي أجزاء الجسم، لذلك إعتمدي على تقشيرات ومرطبات وروتينات تساعد في إظهار جمال شفاهك وجاذبيتها، فإحصلي على شفاه جذابة قبل يوم المرأة الإماراتية بهذه النصائح والخطوات.

إحصلي على شفاه جذابة قبل يوم المرأة الإماراتية

resized_إحصلي على شفاه جذابة قبل يوم المرأة الإماراتية
إحصلي على شفاه جذابة قبل يوم المرأة الإماراتية

العناية بالشفاه

الشفاه جزء أساسي من جمال وجه المرأة، لذلك يجب العناية بالشفاه للحصول على إطلالة مشرقة وملفتة. فالعناية بالشفاه تتضمن تقشير الشفاه بمقشرات خاصة أو مقشرات طبيعية مثل تطبيق القليل من السكر مع بضع قطرات من العسل. فبعد تقشير شفاهك من الأفضل ترطيبها بمرطبات طبيعية تحافظ على لمعية شفاهك ونعومتها. أما شرب الماء بكميات كبيرة تساعد شفاهك على الحفاظ على رطوبتها بما أنها جزء من بشرة المرأة ويجب التعامل مع الشفاه مثل الوجه.  

أسباب الشفاه الجافة والمتشققة

  • التعرض الطويل للشمس
  • تغيير المواسم
  • سوء التغذية
  • أخذ بعض الأدوية
  • عدم ترطيب الشفاه
  • عدم شرب الماء بكثرة
  • إستخدام الفم للتنفس يسبب بجفاف الشفاه وتشققها

الوقاية من جفاف الشفاه

  • تجنبي التدخين بما أنه يزيد من أضرار الشفاه ويسبب بظهور الخطوط الرفيعة حولها.
  • تجنبي التعرض الكثير لأشعة الشمس لأنها سوف تسبب بجفاف الجلد وبالتالي تشققها.
  • تجنبي ترك أحمر الشفاه على شفاهك طوال الليل دون غسلها جيداً وإزالة آثار المكياج عن شفاهك.
  • تجنبي إستخدام ماركات غير معروفة من أحمر الشفاه لأنها قد تضر بشفاهك.
  • تخلصي من عادة لعق الشفاه باستمرار لأنها سوف تسبب الجفاف لشفاهك.
  • تجنبي الهواء البارد في الشتاء ومكيفات الهواء في الصيف لأنها تسبب بجفاف الشفاه.
يمكنك توريد شفاهك بالليزر  قبل يوم المرأة الإماراتية
يمكنك توريد شفاهك بالليزر  قبل يوم المرأة الإماراتية

ترطيب الشفاه قبل يوم المرأة الإماراتية

عوامل كثيرة  تسبب بجفاف الشفاه وتشققها، لذلك فترطيب الشفاه يومياً يساعد على إعادة  نعومة وجاذبية شفاهك، لذلك من الأفضل إتباع روتين يومي لشفاهك لحمايتها من الشمس والطقس التي قد تتعرض لها. كذلك ترطيب الشفاه يعيد لمعيتها ونعومتها، خاصة وإن المرطبات الطبيعية سوف تتغلغل داخل الجلد لتعمل على تجديد خلايا البشرة وإعادة إشراقها قبل يوم المرأة الإماراتية.

مستحضرات جمالية لترطيب الشفاه

تلجأ بعض النساء إلى مستحضرات جمالية من ماركات عالمية تساعد في ترطيب شفاهها وتزيد من تألق المرأة والحصول على شفاه جذابة فجربي مرطب الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Lip Perfector ومرطب الشفاه من لانكوم Lancome Absolue Precious Cells Nourishing Lip Balm

Yves Saint Laurent Top Secrets Lip Perfector
Yves Saint Laurent Top Secrets Lip Perfector 

توريد الشفاه قبل يوم المرأة الإماراتية

الشفاه الوردية يزيد من جمال المرأة وأنوثتها خاصة قبل يوم المرأة الإماراتية، ولكن هناك أسباب كثيرة تؤدي إلى شحوب الشفاه وتغيير لونها، لذلك فقد تلجأ بعض النساء إلى الطرق الطبية لتوريد شفاهها مثل الحقن والليزر والتاتو. أما البعض الآخر من النساء تفضل الطرق المنزلية الطبيعية لتوريد شفاهها.

 طرق طبيعية لتوريد الشفاه

  • خلطة الشمندر لتوريد الشفاه
  • خلطة ماء الورد لتوريد الشفاه
resized_خلطة الشمندر لتوريد الشفاه تساعد على جعل شفاهك جذابة
خلطة الشمندر لتوريد الشفاه تساعد على جعل شفاهك جذابة

خلطة الشمندر لتوريد الشفاه

الحصول على شفاه جذابة يمكنك الحصول عليها عن طريق تطبيق خلطات طبيعية من الشمندر. فالشمندر من الخضراوات المشهورة والغنية بالمعادن والفيتامينات والبروتينات، كما يتميز الشمندر بإحتوائه على صبغة طبيعية تساعد على توريد الشفاه. يمكنك تطبيق خلطة من الشمندر لتوريد شفاهك، فاهرسي ثمرة الشمندر وأضيفي إليها العسل الأبيض حتى تحصلين على مزيج متجانس، ثم طبقي هذا المزيج بشكل يومي قبل النوم.

خلطة ماء الورد لتوريد الشفاه

الحصول على شفاه جذابة بالطرق الطبيعية يشمل تطبيق ماء الورد على شفاهك. فماء الورد مرطب فعال للشفاه إذ يقلل من ظهور التجاعيد ويجعل لونها وردية وناعمة. امزجي بضع قطرات من ماء الورد مع ملعقة من العسل، ودلكي المزيج على شفتيك بلطف لثلاث أو أربع مرات في اليوم، وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على شفاه وردية قبل يوم المرأة الإماراتية.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.