إطلالات جمالية لافتة لـ سارة هايلاند وطريقة تطبيقها بمناسبة إعلان زواجها

النجمة سارة هايلاند Sarah Hyland أعلنت زواجها يوم امس من ويلز آدمز حيث احتفل الثنائي بهذا الحدث السعيد في كاليفورنيا في أحد كروم العنب Sunstone Winery بالقرب من سانتا باربرا في كاليفورنيا، وذلك بعد أكثر من ثلاث سنوات على خطوبتهما. وتتميز سارة هايلاند بإطلالاتها الجمالية اللافتة والمتنوعة بين المكياج الناعم والصاخب، وبين تسريحات الشعر الكلاسيكية والعصرية، مبتعدة عن الأساليب الجمالية غير المألوفة. وما يميز جمالها عينيها الواسعتين الملونتين، وتستطيع المرأة الشابة الاستلهام من أساليبها الجمالية لتتألق على مثيلها.

وتزامنا مع اعلان زواجها، نرصد معكم مجموعة من ابرز الإطلالات الجمالية للنجمة Sarah Hyland وتفاصيل خطواتها للتألق على طريقتها برسمات المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج برونزي مع تسريحة ذيل الحصان الكيرلي

سارة هايلاند من النجمات الشابات اللواتي يمتلكن هوية جمالية خاصة بهن، فهي تتميز بعينيها الخضراوين الواسعتين مع الشفاه الممتلئة والبشرة الحنطية، وهي مقاييس جمالية تميّزها عن بنات جيلها، واللافت بأنها لا تحبذ تطبيق الصيحات الصارخة والغريبة، انما تحافظ على نمط معتدل في تطبيق رسمات المكياج او الشعر.

مكياج برونزي مع تسريحة ذيل الحصان الكيرلي

شاهدنا سارة هايلاند مؤخرا بإطلالة على حسابها عبر انستغرم، بصيحة المكياج البرنزوي المدموجة قليلا مع اللون البرتقالي المتناغم مع اشعة الشمس الصيفية. ويرتكز المكياج البرونزي على على كريم الأساس بالنغمة البرونزية مع البرونزر على الخدود والهايلايتر المدموج عند أعلى منطقة الخد، وعند جسر الأنف، ولا بد من كونتور الشفاه الداكن مع احمر الشفاه البني الفاتح، لتبدو إطلالة المرأة ساحرة ومتكاملة.

اما بالنسبة لمكياج العيون، فمن المستحسن البدء بطبقة باللون البرتقالي كظل تمهيدي يمنح التوهج للظل البرونزي، مع تطبيق على كامل الجفن المتحرك وتكثيف اللون عند طرف العين، ولا بد من استخدام الرموش المستعارة او الماسكارا السوداء لتعزيز جمال العيون.

العروس سارة هايلاند نسقت مع هذا المكياج العصري، تسريحة شعر حيوية اعتمدت فيها على الشعر المجعد بشكل كيرلي، ثم جمعته الى الخلف بطريقة ذيل الحصان، مع شد الغرّة الأمامية وتبليلها بالجل للحصول على لوك الشعر المبلل من الأمام.

مكياج وردي مع تسريحة شعر الكعكة

المكياج الملون من الإطلالات التي تستهوي سارة هايلاند في العديد من المناسبات، فهي اطلالات تناسب جدا مرحلتها العمرية وبشرتها الحنطية كما انها تمنح اللوك المبهج للمرأة الشابة. وعلى طريقة سارة هايلاند، ابدئي اولا بتطبيق الظلال الوردية الخافية ومرري فوقها طبقة أخرى باللون البرونزي او الذهبي لتحصلي على مزيج مميز بين هذين اللونين، غلفي رموشك بالماسكارا السوداء المكثفة، وحدّدي رسمة الحواجب شكل طبيعي وأنيق، واختمي مكياجك بأحمر شفاه وردي لامع.

مكياج وردي مع تسريحة شعر الكعكة

نسقت سارة هايلاند مع هذا اللوك، تسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع الخصل المجعدة قليلا لتحصل على اطلالة عفوية وحيوية بدون غرّة، وهي اطلالة تتوافق مع اجواء فصل الصيف وتشعر المرأة الراحة والحيوية.

مكياج برتقالي مع قصّة الشعر المدرج

المكياج البرتقالي مع مشتقات الألوان المشمشية من الصيحات التي شاهدناها في منصات الأزياء لموسم الصيف الحالي، واطلت سارة هايلاند في احدى اطلالاتها بهذا اللوك الذي ارتكز على تطبيق الظل الذهبي أولا كلون تمهيدي يغلف الجفون العلوية الى حدود خط الحاجب، من ثم تمرير الظل الذهبي بطريقة دخانية وتكثيفه عند طرف العين لجعلها مسحوبة، كذلك مرري الظل الذهبي عند مدمع العين واسفل الرموش لتبدو عينيك متوهجة بلون متداخل بين البرتقالي والذهبي، وهما لونين متناغمين مع اشعة الشمس الصيفية.

مكياج برتقالي مع قصّة الشعر المدرج

أحمر الشفاه البرتقالي كان الأبرز في ملامح سارة هايلاند بهذه الإطلالة، مع تطبيق بلاشر برونزي او يمكنك اضافة البلاشر الخوحي.

سارة هايلاند اختارت قصة الشعر الطويل المدرج مع هذا اللوك، وتركت الغرة منسدلة على الجانبين، لتحصل على إطلالة لافتة وأنيقة في نفس الوقت.

مكياج ناعم كلاسيكي مع الشعر الويفي

لم تفوت سارة هايلاند الظهور بمكياج ناعم كلاسيكي ضمن ظهورها في مناسبات على السجادة الحمراء، فرأيناها ترتدي فستانا مزينا بالريش باللون الأزرق الكحلي مع اطلالتها بمكياج كلاسيكي ناعم عزز من جمالها الطبيعي. ارتكز مكياجها على تطبيق الظلال النيود اولا على كامل مساحة تحت الحاجب، ثم رسم العين بالآيلانير الريترو المجنح لكسر حدّة العين الدائرة، وبالطبع أبرزت رموشها الطويلة بالماسكارا المكثفة مع ثني الرموش بطريقة أنثوية من خلال مكبس الرموش. وبالنسبة الى بشرتها، حافظت على نضارتها الطبيعية مع كريم الأساس خفيف وبلاشر خوخي، لتنهي مكياجها بأحمر شفاه حيادي لامعة.

مكياج ناعم كلاسيكي مع الشعر الويفي

اختارت مع هذاالمكياج تسريحة شعر كلاسيكية راقية من خلال ترك الشعر منسدلا مع تموجات الويفي وسحب الشعر للخلف.

شاهدوا المزيد من صور سارة هايلاند لتستوحوا منها أساليبها الجمالية المميزة بمناسبة اعلان زواجها.

 

مصدر الصور من انستغرام سارة هايلاند ومن وكالة AFP.