قواسم مشتركة بين مكياج سيلينا غوميز ومنة عرفة وخطوات تطبيقه

إطلالة جديدة لـ منة عرفة نشرتها على انستغرام وظهرت فيها بالمكياج الملون أعادت من خلالها المقارنة بينها وبين النجمة العالمية سيلينا غوميز. اطلالة اعتمدت على المكياج الملون بدرجتين باردتين من اللونين الأزرق والبنفسجي القوي، وسألت منة عرفة متابعيها عما اذا كانت تشبه بهذا اللوك زميلتها النجمة العالمية خاصة بعدما تلقت أصداء بأنها تشبهها كثيرا بهذا اللوك. وتعتبر منة عرفة من النجمات اللواتي يشبهها الجمهور بسيلينا غوميز، ولا يقتصر الأمر على ملامحهما الناعمة، انما ايضا يتقاسمان الشبه في طريقة المكياج.

أحدث اطلالة لـ منة عرفة بالمكياج الملون

الفنانة الشابة منة عرفة التي أعلنت انفصالها عن زوجها قبل فترة قصيرة، أطلت من صالون خبيرة التجميل نور رزق التي طبقت لها لأول مرة مكياج ملون قوي يناسب أجواء الصيف. ونشرت منة عرفة مجموعة لقطات لها بهذا المكياج على حسابها على انستغرام مستعرضة ملامحها به، لكنها سألت الجمهور عما اذا كانت تشبه بهذا اللوك زميلتها سيلينا غوميز فعلقت قائلة :" صحابي بيقولوا اني في اللوك دا طالعه شبه selena gomez انتوا ايه رايكوا ؟".

وتفاعل العديد من المتابعين مع تعليق منة عرفة معتبرين بأنها بالفعل تشبه سيلينا خاصة مع هذا المكياج الدخاني الملون حيث سبق وأن ظهرت سيلينا بظلال عيون ملونة لكن بدرجة وردية.

وارتكز مكياج منة عرفة على الظلال العيون القوية المدموجة بين اللونين الأزرق والبنفسجي بشكل مسحوب على الجفن العلوي، مع اضافة لمسة من الغليتر اللامع على الجفن، بينما استخدمت خبيرة التجميل اللون الوردي كلون أساسي تحت الظل، ثم طبقت خطين مائلين عند زاوية العين الخارجية باللون البرتقالي بلمسة عصرية لافتة. واكملت المكياج بأحمر شفاه برونزي لامع مع تحديد رسمة الفم بكونتور بني داكن.

ولتطبيق مكياج منة عرفة يمكنك استخدام هذه المستحضرات:

  • جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Quadra Eyeshadow in 312 Quiet Revolution. بتدرجات الأزرق للحصول على تدرجات زرقاء ساحرة ومتماوجة

ظلال العيون من شانيل

  • روج نود من ديور DIOR Rouge Dior in Saint Germain بلون لحمي مائل الى البرونزي المطفئ.

إطلالة سيلنيا غوميز بالمكياج الملون

سيلنيا غوميز سبق وأن اطلت بمكياج عيون ملون ارتكز على الظلال الوردية بتدرجات قوية عند مدمع العين، وبتدرجات افتح عند الزاوية الخارجية للعين، ثم طبقت رسمة ايلانير مجنح رفيع مع ابراز الرموش بشكل مثني ومعكوف لتظهر العين بشكل جذاب ناعم، وختمت لوكها بأحمر شفاه باحمر شفاه برونزي. وجاء هذا اللوك متشابها مع احدث اطلالة لمنة عرفة بالمكياج الملون الدخاني.

إطلالة سيلنيا غوميز بالمكياج الملون

ويمكن استخدام هذه المستحضرات للحصول على اطلالة سيلنيا غوميز:

  • علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Babay Doll Nude. للحصول على مظهر عيون وردي.

علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Babay Doll Nude.

  • ماسكرا شانيل Inimitable Volume Length Curl Separation Mascara in 10 Noir Black لرموش كثيفة ومثنية.
  • الآيلاينر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Proliner.

قواسم مشتركة بالمكياج بين منة عرفة وسيلينا غوميز

منة عرفة تتقاسم الشبه مع سيلينا غوميز في عدد من اطلالات مكياجها خاصة وان الاثنتنين تمتلكان الملامح الناعمة من العيون المرفوع الصغيرة الى الأنف الدقيق والشفاه الممتلئة. وأكثر سمة تشتركان فيها هي تطبيق رسمة عيون القطة بالآيلانير المسحوب، كونتور العين الذي يجعل مظهرها مرفوعا ومسحوبا للأعلى، ظلال العيون الترابية، ألوان احمر الشفاه الحيادية خاصة البرونزي، وبالتأكيد لا تتخلى الاثنتين عن الماسكرا المكثفة.

سيلنيا غوميز
سيلنيا غوميز

شاهدوا الصور وهل تجدون تشابها بين مكياج منة عرفة وسيلينا غوميز؟.

مصدر الصور من انستغرام منة عرفة، وسيلينا غوميز.