إطلالات جمالية للمرأة الأربعينية من وحي شيماء علي بعد إعلان حملها

شيماء علي كشفت عن حملها بمولودها الرابع وزفت الخبر لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام، معلنة عن انتظار طفلها بالكثير من الشغف والحماس. وتعد شيماء علي واحدة من ابرزت نجمات الدراما الكويتية، وتبلغ من العمر 41 عاما، وتتميز بإطلالاتها الجمالية اللافتة التي يطغى عليها الستايل الخليجي من حيث المكياج الى جانب تطبيقها لتسريحات شعر جذابة، فنطلع معكم على مجموعة من اطلالاتها الجمالية  للمرأة الأربعينية.

مكياج الريترو مع تسريحة ذيل الحصان

شيماء علي تلهم المرأة الأربعينية بإطلالة جمالية لافتة وراقية ترتكز على مكياج الريترو. ولتطبيق هذا الأسلوب، استخدمي اولا كريم الأساس بالدرجة البرونزية قليلا لمنح الوجه الدفء، ولا بد من الكونسيلر لتغطية الشوائب تحت العين. حدّدي تقاسيم الوجه بكونتور خفيف، ثم ابدئي بمكياج العيون من خلال تطبيق الظل التمهيدي باللون القريب من البشرة. بعدها اختاري ظل أدكن مثل البني، قبل تطبيق رسمة آيلانير مجنح بأسلوب الريترو، واختمي اللوك بأحمر شفاه فاقع.

مكياج الريترو مع تسريحة ذيل الحصان

نسقي مع هذه الإطلالة تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل بالخصلات المالسة والغرة الجانبية.

مكياج ملون مع تسريحة الشعر الويفي

المكياج الملون موضة صيف 2022 ويمكن للمرأة الاربعينية تطبيقه بكل حيوية حيث يمنح ملامحها المظهر المبهج. اختاري ظلال عيون زرقاء مع اللون الوردي كما سترين من خلال الصور المرفقة، وادمجي اللونين بطريقة دخانية على كامل الجفن المتحرك وصولا الى منتصف الجفن الثابت. حددي شكل العين بالايلانير الرفيع، واضيفي العمق للعين بالكحل الأسود. اختاري احمر الشفاه الحيادي. نسقي هذه الإطلالة مع تسريحة الشعر الويفي الطويل المنسدل بالتموجات الدائرية.

مكياج ملون مع تسريحة الشعر الويفي
مكياج ملون مع تسريحة الشعر الويفي

كما يمكنك اختيار الظلال العيون الخضراء ودمجها مع تدرجات ترابية لتحصلي على مكياج عيون ملون صيفي وجذاب.

مكياج معدني مع تسريحة الشعر النصف رفعة

في سهرات صيف 2022، تحتاج المرأة الى الظهور بمكياج معدني براق يضفي التوهج على ملامحها. استوحي من شيماء علي تطبيق هذا اللوك من خلال دمج الظل البرونزي مع التدرجات الأساسية الترابية واسحبيها على كامل جفن العين بشكل مجنح، ثم ارسمي بالايلانير خط ممدود الى خارج حدود العين، مع عدم التخلي بالطبع عن الماسكارا المكثفة. لوني شفاهك بالوردي الفاقع لتحصلي على اطلالة مكياج جريئة ولافتة.

مكياج معدني مع تسريحة الشعر النصف رفعة

نسقي مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر النصف رفعة بالخصلات الويفي، والتي ستبعد عن وجهك حرارة الطقس الصيفي.

شاهدي الصور واستلهمي من شيماء علي اطلالات جمالية تناسب المرأة الأربعينية.

مصدر الصور من حساب شيماء علي على انستغرام.