طريقة تطبيق مكياج الريترو الأحمر لسهرات صيف 2019

تبقى دائماً إطلالات مكياج الريترو الأحمر من الأبرز والأجمل في جميع المواسم، ومن أفضل الاختيارات للسهرات والحفلات مع الآيلاينر الأسود المسحوب وأحمر الشفاه باللون الأحمر وبعض الإضافات العصرية إلى هذه الإطلالة الكلاسيكية تعرفي عليها أكثر.

طريقة تطبيق مكياج الريترو الأحمر لسهرات صيف 2019:

ألوان ظلال العيون البرونزية:

بالرغم من أنها ليست خطوة أساسية في هذا المكياج الكلاسيكي، إلا أنها تضيف لمسة عصرية رائعة يجب عليك تجربتها لهذا الصيف. يمكنك حتى اختيار ظلال العيون البرونزي بدون الآيلاينر. جربي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow in Terre De Sienne، أو علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 314 Lueurs Ambrees.

الآيلاينر الأسود المسحوب:

ومع جميع ألوان الآيلاينر التي أصبحت موضة مهمة في الصيف، يبقى الآيلاينر الأسود اللون الأنسب للسهرات والحفلات، ويبدو الأجمل والأروع مع أحمر الشفاه الأحمر. جربي الآيلاينر من ديور Dior Art Pen Eyeliner in 095 Catwalk Black، أو الآيلاينر من جيرلان Guerlain L’Art Du Trait Eyeliner in 01 Ultra Black.

أحمر الشفاه باللون الأحمر:

أهم ما يوجد في الإطلالة هذه هو أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب والكلاسيكي الذي يضيف أجمل لمسة مثيرة إلى مكياجك، كونه من أبرز ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم وفي كل موسم أيضاً. جربي أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Rouge Louboutin، أو أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Matte Lip Stain in 12 Red Tribe.