النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إطلالات جمالية جذابة للمرأة الأربعينية من وحي أحدث ظهور لـ رضوى الشربيني

 رضوى الشربيني بإطلالة جمالية تناسب المرأة الاربعينية
1 / 7
رضوى الشربيني بإطلالة جمالية تناسب المرأة الاربعينية
مكياج ناعم بألوان مشمشية من وحي  رضوى الشربيني
2 / 7
مكياج ناعم بألوان مشمشية من وحي رضوى الشربيني
 رضوى الشربيني في احدث اطلالاتها على انستغرام
3 / 7
رضوى الشربيني في احدث اطلالاتها على انستغرام
 رضوى الشربيني بمكياج عيون قوي
4 / 7
رضوى الشربيني بمكياج عيون قوي
اطلالة  رضوى الشربيني مع شام الذهبي
5 / 7
اطلالة رضوى الشربيني مع شام الذهبي
 رضوى الشربيني باإطلالة ناعمة
6 / 7
رضوى الشربيني باإطلالة ناعمة
مكياج سموكي من وحي  رضوى الشربيني يناسب المرأة الاربعينية
7 / 7
مكياج سموكي من وحي رضوى الشربيني يناسب المرأة الاربعينية

إطلالات جمالية للمرأة الأربعينية من وحي أحدث ظهور لـ رضوى الشربيني نستعرضها معك لتستوحي منها أسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر. فالإعلامية المصرية رضوى الشربيني خطفت الأنظار في احدث اطلالة لها برفقة العروس شام الذهبي، وبدت بجمال لافت مع المكياج السموكي والشعر الناعم، كذلك بدت رضوى متألقة بأكثر من ظهور لها مؤخرا عبر حسابها على انستغرام، فنستعرض معكم خطوات مكياج وتسريحات شعرها التي تناسب المرأة الأربعينية.

أحدث اطلالات مكياج رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني سرقت الأنظار بجمالها واطلالتها في حفل زفاف شام الذهبي، واعتمدت المكياج القوي لعينيها الملونتين من خلال تحديدهما بالكحل والأيلانير الأسود اللذان منحا العمق للعين، واختارت لشفاهها اللون الوردي الباهت المتناسب مع لون فستانها الداكن، وهي اطلالة يمكن للمرأة الاربعينية الاستلهام منها واتباع هذا المكياج في السهرات.

كما يمكن الاستلهام من رضوى الشربيني التي أتمت عامها الـ 40، أسلوب المكياج النيود الترابي من خلال اختيار ألوان بدرجات متناغمة ودمجها على الجفون العلوية، من دون التخلي عن تحديد شكل العين بالكحل الأسود بشكل خفيف، مع اختيار ألوان احمر شفاه حيادية كما سترون من خلال الصور المرفقة في الألبوم.

أحدث اطلالات شعر رضوى الشربيني

أحدث اطلالات شعر رضوى الشربيني لفتت الأنظار من خلال اطلالتها في حفل زفاف شام الذهبي، فإعتمدت تسريحة الشعر الطويل المبلل مع حفاظها على لونه الداكن. ويمكن للمرأة الاربعينية تطبيق هذه التسريحة التي تتميز بأناقتها ولمستها العصرية. وايضا، اختاري من وحي رضوى الشربيني مظهر الشعر المجعد الطويل لإطلالة حيوية في سن الأربعين، كذلك يمكن الاكتفاء بتمليس الشعر والحصول على الشعر المنسدل بدون أي إضافات، لإطلالة ناعمة وبسيطة في السهرات.

شاهدي الصور واستوحي من رضوى الشربيني اطلالات جمالية تناسب المرأة الأربعينية.

الصور المرفقة من حساب رضوى الشربيني على انستغرام.

×