المكياج الناعم والتسريحات الطبيعية عنوان إطلالات الجمال في عرض CHANEL للهوت كوتور 2023

مكياج وتسريحات شعر عروضCHANEL  للهوت كوتور الخاص بموسم خريف وشتاء 2023 برز بأجمل الصيحات الجمالية التي أتت في غاية البساطة والجاذبية، فسحرتنا اطلالات عرض CHANEL بخطوط الظلال الناعمة وتسريحات الشعر الطبيعية والملفتة للنظر في الوقت عينه.
تعلّمي بالصور طريقة تطبيق مكياج وتسريحات شعر عروض CHANEL البارزة في اطلالات الجمال خلال عرض CHANEL في اسبوع هوت كوتور 2023. فانتقي منها ما يعجبك.

رسمات مكياج بني فاتح

المكياج الناعم والتسريحات الطبيعية عنوان اطلالات الجمال في عرض CHANEL
المكياج الناعم والتسريحات الطبيعية عنوان اطلالات الجمال في عرض CHANEL

اطلالات عرض CHANEL للهوت كوتور 2023 برزت بلون البشرة الفاتحة والموحّدة، مع ابراز الوجنتين  بأجمل الوان البلاشر الوردية والمشرقة لتضفي سحراً خاصاً على عالم المكياج. واللافت في شتاء 2023،  رسمات المكياج الناعم والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البني الفاتح والمات على الجفون بطريقة بسيطة دون سحبها الى الخارج. فلم تصل هذه الخطوط الى حدود الحواجب، بل برزت بخطين بظلال مات ومدموجة مع الظلال البيج لضمان توسيع سحبة العينين بطريقة مدموجة مع خطوط اقلام الكحل السوداء الرفيعة التي تبرز داخل العينين وعند الحدود الرفيعة للجفون العليا بطريقة ناعمة.

احمر شفاه طبيعية 

احمر شفاه نيود وفاتح في عرض  CHANEL للهوت كوتور 2023
احمر شفاه نيود وفاتح في عرض  CHANEL للهوت كوتور 2023

ولاحظنا تركيز اطلالات عرض CHANEL للهوت كوتور 2023 على اجمل الوان احمر الشفاه الطبيعية الملفتة مع التدرجات النيود اللماعة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. واللافت أن هذه الدار اختارت الحفاظ على الوان الحواجب الطبيعية مع رسمات الشعيرات المسحوبة الى الاعلى لجعل رسمة العينين ساحرة بعيداً عن الصيحات القوية.

تسريحات شعر مالسة وطبيعية

تسريحات شعر كاريه في عرض  CHANEL للهوت كوتور 2023
تسريحات شعر كاريه في عرض  CHANEL للهوت كوتور 2023

من ناحية تسريحات شعر عرض CHANEL للهوت كوتور 2023، تم التركيز على الخصل الطبيعية والمنسدلة بكثير من البساطة على الاكتاف. كما أتت بعض الخصل ويفي من الاسفل وعند جوانب الشعر بشكل متدرج. أما الغرة فأتت طويلة مع بعض الخصل الامامية التي برزت بشكل مالس على الجبين بطريقة منسّقة مع قصات الشعر الذكورية المالسة. كما برزت تسريحات شعر الكاريه القصيرة مع الخصل المستقيمة التي لا تصل الى حدود الكاحل في عرض CHANEL.