3 صيحات مكياج برزت في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2023

صيحات مكياج شتاء 2023 برزت في اليوم الاول من عروض الهوت كوتور مع طرح اجدد الرسمات العصرية والمتنوعة التي أضفت تفاصيل ساحرة على الإطلالات المقبلة، فلا بد من الاطلاع على ابرز صيحات مكياج شتاء 2023 مع الظلال القوية واحمر الشفاه الجريئة بأسلوب متجدد.

رصدنا لك من خلال الصور 3 صيحات مكياج مشرقة برزت في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2023. فاختاري منها ما يعجبك.

صيحات مكياج مع الايلاينر المجنح

صيحات مكياج شتاء 2022 مع الايلاينر المجنح من دار Giambattista Valli
صيحات مكياج شتاء 2022 مع الايلاينر المجنح من دار Giambattista Valli

صيحات مكياج شتاء 2023 لفتت انظارنا في عروض باريس، مع التركيز على اجمل رسمات الايلاينر الهندسية المجنحة والبارزة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى. فطبّقي من وحي دار Giambattista Valli خطوط الايلاينر السوداء البارزة بخطوط مزدوجة ومسحوبة على الجفون العليا للعينين فقط لجعل سحبة العينين أوسع خصوصاً مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والبشرة المشرقة. كما يمكنك التألق من دار Georges Hobeika بأجمل رسمات المكياج العصري مع خطوط الايلاينر الرفيعة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي مع الحفاظ الفراغات الخارجية بطريقة مجنحة وساحرة لجعل نظرتك محط أنظار الجميع.

صيحات مكياج مع احمر الشفاه القوي

صيحات مكياج سموكي من دار Schiaparelli
صيحات مكياج سموكي من دار Schiaparelli

اما الشفاه القوية فتعتبر من اجدد صيحات مكياج شتاء 2023، خصوصاً في عرض Schiaparelli مع اختيار اللون الاحمر المات على الشفاه. فطبّقي هذه التدرجات القوية المناسبة للبشرة السمراء مع خطوط الكونتور المخملي الداكن والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه. ومن ابرز صيحات مكياج شتاء 2023، الوان احمر الشفاه المرجاني القوي واللماع ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

صيحات مكياج مع الظلال البراقة

صيحات مكياج مع الظلال العصرية الراقية من دار Iris Van Herpen
صيحات مكياج مع الظلال العصرية الراقية من دار Iris Van Herpen

ومن صيحات مكياج شتاء 2023، اجمل رسمات الظلال السوداء القوية البارزة على كامل الجفون العليا للعينين مع التموجات القوية التي تصل الى حدود الحواجب. فطبّقي اجمل الظلال السوداء القوية والمدموجة مع الظلال البرونزية الفاتحة التي تأتي مسحوبة على اعلى الجفون العليا بطريقة ساحرة، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية بالظلال الفضية القوية. كما لفتنا في عروض الهوت كوتور اجمل صيحات المكياج المشرقة مع حبيبات الغليتر البراقة والنافرة بأسلوب هندسي على الجهة الداخلية والخارجية للعينين مع الحفاظ على الظلال الموحدة من الوسط لتبرزي اطلالة جريئة للمكياج من وحي دار Iris Van Herpen مع الحفاظ  على احمر الشفاه النيود والخالية من التدرجات القوية.