إطلالات مكياج وتسريحات شعر تناسب السهرات من وحي بيلا حديد

إطلالات جمالية للسهرات تناسب الشابات من وحي بيلا حديد يمكنك التألق بها في المناسبات المسائية لتبدين بإطلالة جذابة وعصرية. فعارضة الأزياء بيلا حديد تجيد اختيار رسمات مكياج وتسريحات شعر تناسب مرحلتها العمرية وتواكب فيها صيحات الموضة الرائجة، فتابعي معنا مجموعة من اطلالاتها لتستلهمي منها.

تسريحة الشعر الريترو مع المكياج القوي

تسريحات شعر الريترو لا تبطل موضتها على الإطلاق في السهرات المسائية، فإن كنت ترغبين بإطلالة كلاسيكية متفردة، فطبقي على طريقة بيلا حديد تسريحة الشعر الريترو بطول متوسط مع التجعيدات الملتفة بشكل أنيق. ونسقي مع هذا اللوك المكياج الذي يرتكز على احمر الشفاه القوي اللماع والعيون البارزة بالماسكارا كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

بيلا حديد

مكياج سموكي وتسريحة شعر ذيل الحصان

اختاري من وحي احدث اطلالات بيلا حديد اطلالة مكياج سموكي دخاني بالظلال الداكنة التي تغمر الجفون العلوية، ومرري طبقة خفيفة من الغليتر اللامع ايضا فوق الظل، مع تمرير اللون الداكن تحت الرموش السفلية لجعل العين محاطة بهالة دخانية لافتة، ما يجعلها اكثر اتساعا. ولا بد من تطبيق الماسكارا او الرموش المكثفة مع هذا اللوك.

مكياج بيلا حديد

واحرصي على تطبيق مستحضرات البشرة البرونزية ونحت ملامح الوجه بالكونتور، اختاري احمر شفاه نيود لامع لإطلالة جذابة.

نسقي مع هذا اللوك تسريحة شعر انيقة من خلال اعتماد تصفيفة شعر ذيل الحصان التي تأتي بغرة مشدودة الى الخلف مع ربط الشعر بشكل منخفض.

المكياج نيود مع تسريحات الشعر المرفوع

من أجمل الإطلالات للسهرات المسائية للشابات، اعتماد تسريحات الشعر المرفوع بالكعكة الكلاسيكية او الكعكة التي تأتي ملتفة بطبقات حلزونية لافتة كما سترين من خلال صور بيلا حديد المرفقة. نسقي مع ذلك مظهر المكياج النيود مع البشرة اللامعة بالهايلايتر لإطلالة ناعمة وراقية.

اطلالة للسهرات من بيلا حديد

شاهدي الصور واختاري من بيلا حديد مجموعة اطلالات مميزة تناسب السهرات للمرحلة العمرية الخاصة بالشابات.