4 إطلالات جمالية بالخطوات لإطلالة عيد الأضحى من وحي نجمات الإمارات

النجمات الإمارات تبهرن الجمهور بأجمل اختياراتهن الجمالية الراقية من حيث رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي يظهرن بها في مختلف المناسبات، والتي تلائم ذوق المرأة العربية، خاصة مع تسريحات الشعر الطويل، ورسمات المكياج المتناغمة مع ملامح المرأة الشرقية بالبشرة الحنطية والعيون الداكنة، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات نجمات الإمارات لتستلهمي منهن خياراتك في عيد الأضحى 2022.

إطلالة الشعر المرفوع مع المكياج الترابي

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تتسم إطلالاتها الجمالية بالكثير من الرقي مع اللمسات العصرية التي تواكب بها الموضة الرائجة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر. فإستلهمي لإطلالتك في عيد الاضحى 2022 رسمة المكياج النيود الذي يرتكز على مظهر البشرة الموحدة اللون بالنغمة البرونزية بدون أي شوائب، ومستحضرات مكياج قريبة من لون البشرة مع الظلال الذهبية والترابية الفاتحة بأسلوب دخاني على الجفون الثابتة والمتحركة، مع اختيار أحمر الشفاه الحيادي اللحمي، وهو أسلوب مكياج ناعم وراقي يمكن ان تطبقه المرأة عيد الأضحى. وقد اهتم بمكياج مهيرة  بهذه الإطلالة خبيرة التجميل نورة عون.

إطلالة الشعر المرفوع مع المكياج الترابي

أكملي اللوك باختيار تسريحة شعر عصرية وأنيقة من خلال الكعكة المرفوعة لأعلى نقطة في الرأس مع مقدمة الشعر المشدودة وبدون أي غرة.

المكياج السومو المعدني مع الشعر الويفي

في أحدث اطلالات النجمة الإماراتية أحلام، تألقت على انستغرام بجلسة تصوير ارتدت فيها فستانا بلون السومو اللامع، ونسقت معه مكياج مميز لامع مع الشعر الويفي. وللحصول على اطلالتها، اختاري مستحضرات أساس البشرة تكون قريبة من لون بشرتك، وادمجي معها البرونزر لتضيفي التوهج الشمسي عليها تزامنا مع موسم صيف 2022.  مرري الظل التمهيدي الترابي على العيون قبل تطبيق الظل باللون السومو المشرق على الجفن المتحرك، ثم اضيفي الغليتر البرونزي لإضفاء التوهج على مظهر العين. بعدها حدد شكل العين المسحوب بخط ايلانير اسود مجنح، ومرري ظلا دخانيا تحت الرمش السفلي لتكبير العين. اختاري احمر الشفاه الحيادي لتبديو بإطلالة لافتة وراقية.

المكياج السومو المعدني مع الشعر الويفي

مع هذا اللوك، اعتمدت الفنانة أحلام تسريحة الشعر الويفي الطويل ذات الفرق الجانبي مع الغرة بلمسات الريترو.

الشعر المبلل مع المكياج البرونزي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تشكل مصدرا ملهما لك في اطلالات عيد الاضحى، فإختاري على طريقتها صيحة الشعر المبلل الذي يأتي بشكل مسحوب الى الخلف، وبحجم بارز ومنتفخ قليلاً عند مقدمة الشعر لمنح التوازن على الملامح، ولم تترك أي غرة او خصلات منسدلة على الجبنين، لإبراز أكثر ملامحها ومكياجها الدخاني، وتعتبر هذه التسريحة من أجمل التصفيفات الرائعة التي يمكن للمرأة اتباعها في موسم العيد المتزامن مع فصل الصيف.

الشعر المبلل مع المكياج البرونزي

الشعر الويفي مع المكياج الناعم

إطلالات شعر الاعلامية رؤى الصبان تضفي مظهرا رائعا على  استعدادتك لعيد الأضحى. اختاري على طريقتها  تسريحات الشعر الويفي الطويل بالتموجات العريضة الكيرلي التي تكشف عن جمال شعرك الطويل واتركيه مستسرسلاً على الكتفين من الجهتين، لكن احرصي على سحب الغرة الى الخلف مع اعطائها حجم البف من الأمام بشكل أنيق.

رؤى الصبان

وبالنسبة الى المكياج، اعتمدي على الألوان الترابية الناعمة مع رسم شكل العين بالايلانير الأسود، والبلاشر الترابي الذي يحدد عظمة الخد، واختمي اللوك بأحمر الشفاه الحيادي.