طريقة تطبيق مكياج ناعم مستوحى من أسلوب فاليري أبو شقرا

طريقة تطبيق مكياج ناعم مستوحى من أسلوب فاليري أبو شقرا يجعل إطلالتك مميزة. تتميز ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا بجمالها الناعم والراقي حيث يليق بها تطبيق مكياج يناسب تفاصيل وجهها الناعمة، فهي تعتمد البساطة والرقيّ بإختيارها الألوان وتجذب الأنظار بملامحها الطبيعية بهذه الطريقة، فإليك  طريقة تطبيق مكياج ناعم مستوحى من أسلوب فاليري أبو شقرا.

طريقة تطبيق مكياج ناعم مستوحى من أسلوب فاليري أبو شقرا

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

مكياج فاليري أبو شقرا يتميز بنعومته من خلال الإعتماد على الإطلالة الطبيعية والبسيطة. يتميز وجه أبو شقرا بلونه الموحد والصحي، إذ يمكنك الحصول على مثل هذه الإطلالة على طريقة أبو شقرا عن طريق غسل وجهك جيداً بغسول طبيعي يلائم نوع بشرتك، ومن بعدها قومي بتطبيق البرايمر للحفاظ على مكياجك لوقت أطول. ومن المؤكد أن تطبيق كريمات الترطيب يحافظ على نضارة بشرتك مثل فاليري أبو شقرا، لذلك إعتمدي كريم مرطب لإبقاء بشرة وجهك منتعشة ومن المفروض تطبيق واقي الشمس لحماية بشرتك من الأشعة الضارة. فبعد العناية ببشرتك قومي باختيار أحمر الخدود بلون زهري حيث يمنح بشرتك الإطلالة الطبيعية مثل التي ميّزت أبو شقرا عن غيرها من النجمات.

مكياج العيون

مكياج عيون فاليري أبو شقرا يتميز أيضاً بالنعومة والبساطة، فتجنبي تطبيق ألوان مختلفة من ظلال العيون واعتمدي الألوان الفاتحة والقريبة من لون بشرتك حفاظاً على جمالك الطبيعي مثل أبو شقرا. كذلك فقد طبقت الظلال القوية في إحدى إطلالاتها حيث إعتمدت المكياج السموكي مع الكحل الأسود الذي منح عينيها الجمال الدافئ والذي يليق في فصل الخريف. فقومي برسم خط من الكحل الأسود من داخل العين نحو خارجها وامنحي عينيك النظرة الرائعة والمتألقة.

أما بالنسبة لرموشها، تعتمد تمرير طبقة واحدة من الماسكارا لتعزيز جمال عيونها. فجربي تطبيق طبقة من الماسكارا مع مكياج العيون الخفيف ليتناسب مع مناسباتك الصباحية وليمنحك الإطلالة الطبيعية والناعمة.

مكياج الشفاه

مكياج شفاه فاليري أبو شقرا ميّزها عن غيرها من النجمات وذلك بسبب اعتمادها البساطة والرقي في مكياجها. فبالنسبة للشفاه، تختار ألوان أحمر الشفاه الناعمة مثل اللون الزهري والوردي الذي يتناسب مع لون بشرتها ويمنحها المظهر الأنثوي الرائع. فجربي هذه الألوان للحصول على لمسة رائعة ومميزة.