تسريحات شعر سهلة وسريعة تناسب أجواء الصيف الحارة

تسريحات شعر سهلة وسريعة تناسب أجواء الصيف الحارة. فمع ارتفاع درجات الحرارة تبحث النساء عن طرق لربط الشعر بعيداً عن الوجه لتجنب التعرق خلال اليوم، وهناك الكثير من الأساليب والتسريحات التي تمنحك مظهر شعر رائع مناسب لأجواء الصيف الحارة، من دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت لعملها، أو تعلم تقنيات تصفيف الشعر المعقدة، فإليك أبرز تسريحات شعر سهلة وسريعة تناسب أجواء الصيف الحارة مع ارتفاع درجات الحرارة.

تسريحة الضفائر المزدوجة

تسريحات شعر سهلة وسريعة

  • الضفائر المزدوجة
  • كعكة ملتوية منخفضة
  • ذيل الحصان

تسريحة الضفائر الفرنسية المزدوجة

تسريحة الضفائر الفرنسية المزدوجة تعد من أسهل التسريحات النسائية التي بإمكانك تطبيقها للمناسبات المسائية أو اليومية. وتعد التسريحة رائجة في كل أيام السنة حيث تمنحك إطلالة عصرية لأيام الصيف الحارة، كما يُمكنك إضافة لمسة كلاسيكية على والتي تمنحك مظهر أنيق وجميل.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة الكعكة الملتوية المنخفضة

للحصول على تسريحة الكعكة المنخفضة الأنيقة، استخدمي كريم التصفيف لشد شعرك بالكامل على شكل ذيل حصان في مؤخرة رأسك. بعد ذلك، قومي بلف شعرك في اتجاه عقارب الساعة للأسفل وتصفيف شكل الكعكة بالطريقة التي تريدينها. يمكنك عمل شكل تسريحة الكعكة الملتوية المنخفضة في كل مناسباتك اليومية أو المسائية لإطلالة عصرية وفاخرة.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان مناسبة لجميع إطلالاتك الصيفية حيث بإمكانك اعتمادها بطرق مختلفة مع الشعر الويفي لإطلالاتك الصيفية أو الضفائر لإطلالاتك اليومية. لذلك يمكنك تصميم ذيل حصان جانبي أنيق أو تسريحة ذيل حصان عالية أنيقة لحدث رسمي أو ليلة في الخارج مع الأصدقاء في الأجواء الصيفية الحارة.