إطلالات جمالية عصرية بأسلوب الستريت ستايل من أسبوع الهوت كوتور الباريسي

اطلالات ستريت ستايل جمالية رصدناها لك من خلال متابعتنا عروض الهوت كوتور الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023، فاطلعي على اجدد اطلالات ستريت ستايل جمالية سحرتنا سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر العصرية.

إليك من خلال الصور، طرق اختيار اجمل إطلالات جمالية عصرية بأسلوب الستريت ستايل من اسبوع الهوت كوتور الباريسي، فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الايلاينر الاسود

إطلالات جمالية عصرية بأسلوب الستريت ستايل مع الضفائر الطويلة
إطلالات جمالية عصرية بأسلوب الستريت ستايل مع الضفائر الطويلة

اطلالات ستريت ستايل جمالية برزت بأسلوب جريء في اطلالات العارضات الجمالية في شوارع باريس. وما لفتنا اجمل صيحات مكياج العيون القوي والبارز بخطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على نظرة ملفتة مع الفراغات الخارجية التي تجعل العينين أوسع. كما برزت من وحي اطلالات ستريت ستايل رسمات المكياج السموكي الاسود القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط عريضة ومات، مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه الاحمر القوي البارز مع الكونتور الكريمي الرفيع. 

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الظلال الذهبية

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الظلال الذهبية البراقة والمجنحة
اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الظلال الذهبية البراقة والمجنحة

ومن أجمل اطلالات ستريت ستايل جمالية التألق بأسلوب العارضات برسمات الظلال الذهبية البراقة مع الحبيات النافرة والجريئة التي تم رسمها بأسلوب الظلال العريضة والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين، مع ابقاء الجهة السفلى للعينين نيود وخالية من اي ظلال. ولاحظنا في شوارع باريس عودة الظلال الهندسية الملونة الى الواجهة بأسلوب حيوي ومتجدد في عالم الجمال خصوصاً مع الظلال الفوشيا العصرية والمحددة بخطوط الكحل الاسود المتدرج بطريقة ملفتة.

تسريحات الشعر الكيرلي

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الايلاينر الاسود الرفيع
اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الايلاينر الاسود الرفيع

أما تسريحات الشعر الكيرلي والكثيفة فيبدو أنها ستبرز في اطلالات خريف وشتاء 2023 دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. كما تميّزت تسريحات شعر الضفائر الطويلة جداً بأجمل اكسسوارات شعر الرباط الملفت من خلال الشرائط المسحوبة عل طول الشعر بأسلوب شبابي. ولاحظنا عودة صبغات الشعر المزدوجة بتدرجات اللون الاسود الساحر على كامل خصل الشعر، اضافة الى ابراز الخصل البلاتينية الامامية على جوانب الشعر بطريقة جريئة وشبابية.