إطلالات جمالية لافتة إتبعيها بالخطوات من وحي أحدث ظهور للنجمات العرب

أحدث اطلالات جمالية للنجمات العرب اتسمت بالنعومة والجاذبية المناسبة لموسم الصيف، فتنافست العديد من الفنانات هذا الأسبوع على إطلالات لافتة في العديد من المناسبات التي ظهرن بها، واخترن رسمات مكياج جذابة وغير مبالغة، كذلك تميزت تسريحات الشعر باللمسات الأنيقة والعصرية، فنرصد لك أبرز اطلالاتهن لتستلهمي منهن الخطوات التي اتبعهن.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

النجمات العرب يشكلن ملهمات للمرأة في إطلالاتهن الجمالية خاصة مع مواكبتهن لأحدث صيحات الموضة في عالم الجمال والتي يطبقها اشهر خبراء الجمال. وتميزت الفنانات هذا الأسبوع برسمات مكياج جذابة وناعمة، فشاهدنا الفنانة ستيفاني صليبا بمكياج دخاني طبقه لها خبير التجميل بسام فتوح بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها. وارتكز على دمج أكثر من ظل ترابي على الجفون العلوية مع تمرير لمسة خافتة من الغليتر في وسط العين، والهايلاتير عند زوايا العين، وتطبيق البلاشر الوردي الباهت مع احمر شفاه بنفس اللون.

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

نوال الزغبي ايضا اختارت المكياج الترابي الذي يليق بإطلالات النهار الصيفية، ودمجت الظلال الترابية بدون اضفاء اي غليتر او هايلايتر، وطبقت صيحة كونتور الشفاه لجعل شفاهها محدّدة وأكثر جاذبية.

النجمة العراقية رحمة رياض تلهمك بمكياج فخم في احدث اطلالاتها على انستغرام، وارتكز على ظلال العيون الرمادية الكثيفة مع الغليتر اللامع، وحافظت على مظهر البشرة البرونزي، واحمر الشفاه الحيادي بدرجة وردية لامعة حيث يمكنك اتباع منها أسلوبها في مكياج السهرات.

رحمة رياض
رحمة رياض

اما الفنانة نور الغندور، فإختارت المكياج البرونزي الخفيف في احدث ظهور لها على انستغرام، وبالنسبة الى بشرتها، حافظت على توهجهها من خلال كريم الأساس والبرونزر والهايلايتر.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

النجمات اتجهن هذا الأسبوع الى تسريحات شعر بغاية النعومة والأناقة، فيمكنك تطبيق تسريحة الشعر الطويل الويفي مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر كما اطلالة النجمة هيفاء وهبي خلال احيائها أحد الأعراس في مصر، وطبقي مع هذه التسريحة اللون الداكن القوي الذي يليق بجمال المرأة العربية.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

الفنانة رزان جمال تلهمك تسريحة ناعمة جدا لإطلالات النهار او المساء، ويمكنك تطبيقها بنفسك من دون الحاجة الى التوجه نحو مصفف الشعر، فإتركي شعرك منسدلا وناعماً واستعيني بأداة تمليس الشعر لإخفاء اي تجعدات بالخصلات.

وبكل أناقة، اتجهي الى الشعر الويفي المتوسط الطول كإطلالة ستيفاني صليبا وزيني إحدى جوانب الرأس بأكسسوار لافت ولامع، كذلك تحضر تسريحات الشعر المرفوع المناسبة جدا لأجواء فصل الصيف، فقومي بسحب الشعر الى الأعلى وطبقي معه تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة من الأمام بأسلوب الفنانة نور الغندور.

بأسلوب الفنانة نور الغندور
نور الغندور

شاهدي الصور واستلهمي تسريحات شعر واطلالات مكياج من احدث ظهور للنجمات هذا الأسبوع.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.