كيفية تطبيق مكياج العيون على طريقة السعوديات بالخطوات

كيفية تطبيق مكياج العيون على طريقة السعوديات بالخطوات. تعد العيون من أبرز تفاصيل الوجه التي يمكنك إبرازها بالمكياج  لتصبح  ملفتة وجذابة وتمنحك الأنوثة. وتتميز عيون المرأة السعودية بجمالها ولونها الداكن وحجمها اللوزي، فاليك كيفية تطبيق مكياج العيون على طريقة السعوديات بالخطوات.

كيفية تطبيق مكياج العيون على طريقة السعوديات بالخطوات

  • مكياج سموكي على طريقة السعوديات
  • مكياج عيون براق على طريقة السعوديات

كيفية تطبيق مكياج العيون على طريقة السعوديات بالخطوات

مكياج سموكي على طريقة السعوديات

مكياج عيون السعوديات تشمل تطبيق مكياج السموكي وهو عبارة عن الإكثار من اللون الأسود أو غيره من الألوان على الجفون العليا. فلتطبيق هذا المكياج، قومي أولاً بوضع كريمات الأساسية مثل البرايمر وذلك للحفاظ على هذا المكياج لوقت أطول. بعدها إختاري الألوان التي تريدين تطبيقها، فمثلاً يمكنك اختيار اللون البيج أو البني، فقومي بتطبيقه على كامل الجفون العليا وصولاً الى الخط السفلي للحواجب، ثم طبقي طبقة ناعمة من الظلال باللون الأسود فوق البيج أو البني وقومي بدمجها مع بعضها البعض. أما بالنسبة للكحل، تتميز العيون السعودية بجمال عينيها الجذابة والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق تطبيق الكحل الأسود والآيلينر، لذلك أكملي مكياجك الملفت عن طريق تحديد العينين بالآيلينر أو الكحل الأسود الحاد، وقومي برسم خط على لتحديد خط الرموش العليا، كذلك يمكنك سحب الكحل نحو خارج العين لنظرة عربية ساحرة. ولا تنسين تطبيق الماسكارا لمنح رموشك الطول والكثافة.

مكياج عيون بالايلانير الاسود على طريقة السعوديات

مكياج عيون السعوديات يشمل الحصول على إطلالة عصرية مميزة على الطريقة العربية. فتطبيق مكياج شرقي يتضمن اختيار ظلال الوان ترابية ووضعه على كامل الجفون العليا. بعدها طبقي الكحل الأسود على كامل خط الرموش العليا ومن المنطقة الداخلية للعين نحو خارجها. كذلك أضيفي خط من الظلال البنية أو الأسود على خط الرموش السفلي، وتمتعي بعدها بنظرة مكياج رائع للعيون على الطريقة السعودية الساحرة. بالإضافة الى ذلك لا تنسي تطبيق الماسكارا للحصول على رموش كثيفة، وإذا كنت تملكين رموش خفيفة، أضيفي الرموش الإصطناعية على رموشك واحصلي بعدها على نظرة العيون الملفتة.