5 حيل مكياج مذهلة تساعد في إخفاء مشكلة العيون المبطنة

حيل مكياج مذهلة تساعد في إخفاء مشكلة العيون المبطنة. تتميز العيون المبطنة بوجود طية في الجلد على الجفن العلوي مما يسمح في تصغير مساحة العين فتظهر العيون على شكل عيون ناعسة أو متعبة، لذلك فالمكياج العادي أو بالطريقة المعروفة لا يحقق لك نتيجة جيدة، وعليك بالتالي اتباع حيل في المكياج لتبدو عيونك جميلة ومكياجك ملفتا،  فاليك 5 حيل مكياج مذهلة تساعد في إخفاء مشكلة العيون المبطنة.

حيل مكياج مذهلة تساعد في إخفاء مشكلة العيون المبطنة

  • ألوان الظلال
  • تطبيق الكحل
  • تطبيق البرايمر
  • الكحل على الخط السفلي للعين
  • تطبيق الماسكارا

5 حيل مكياج مذهلة تساعد في اخفاء مشكلة العيون المبطنة

ألوان الظلال

حيل مكياج لإخفاء مشكلة العيون المبطنة تشمل إختيار ألوان ظلال الكريمية الفاتحة والمات والإبتعاد عن الألوان البراقة وذلك لأن الألوان البراقة تعمل على إبراز العيون وتعكس الضوء مما يجعل العيون المبطنة تظهر بوضوح بدلا من إخفائها.

تطبيق الكحل

حيل مكياج لإخفاء مشكلة العيون المبطنة تشمل كيفية تطبيق الكحل. فرسم الكحل العريض المرفوع لا يليق بصاحبات العيون المبطنة، بل إعتمدي رسم خط كحل رفيع مستقيم، وقومي بتطبيقه عندما تكون عيونك مفتوحة فهي تسهل عملية تطبيق الكحل، لذلك تليق بك رسمة عيون القطة وإعتمديها من الجفن السفلي مما يجعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.

حيل المكياج تشمل تطبيق كحل رفيع مستقيم لصاحبات العيون المبطنة

تطبيق البرايمر

حيل مكياج لإخفاء مشكلة العيون المبطنة تشمل تطبيق البرايمر قبل وضع المكياج. فالبرايمر يساعد على عدم تلطيخ المكياج، لأنه إذا حدث ذلك، فهذا سيزيد من مظهر العيون المبطنة.

الكحل على الخط السفلي للعين

حيل مكياج لإخفاء مشكلة العيون المبطنة تشمل رسم خط كحل على الجفن السفلي مما يجعل عينيك تبدو طبيعية وجميلة، كذلك يجب الإبتعاد عن تطبيق خط من ظلال العيون على الخط السفلي من العيون. فالكحل الأبيض أو النيود يساعد على جعل عينيك تبدو أكبر وأوسع.

تطبيق الماسكارا

حيل مكياج لإخفاء مشكلة العيون المبطنة تشمل كيفية تطبيق الماسكارا، فقومي بتطبيق طبقة واحدة أو إثنان من الماسكارا واختاري النوع الذي يطول الرموش ولا يكثفها. وبهذا سوف تمنح عيونك المظهراللائق وتجعل إطلالتك ملفتة.