النسخة الإلكترونية

4 حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر

  4 حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر
  4 حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر

حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر تساعد على جعل إطلالتك ملفتة ورائعة. تحب نساء هذا العصر الشفاه الكبيرة والمنتفخة، وتلجأ بعضهن الى تكبير الشفاه بالعمليات التجميلية والفيلر والبعض الآخر يفضلن تكبير شفاههن بالطرق الطبيعية او حتى حيل تطبيق المكياج ولو دام ذلك لوقت قصير، فاليك  4حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر.

  حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر

  • تطبيق الكونتور للشفاه
  • تطبيق الهايلايتر
  • تطبيق الغلوس
  • تطبيق البودرة على الشفاه

  4 حيل مكياج لتكبير الشفاه وإظهارها وكأنها محقونة بالفيلر

تطبيق الكونتور للشفاه

حيل مكياج تشمل تطبيق الكونتور للشفاه وذلك عن طريق رسم حدود الشفاه بقلم الكونتور. فاختاري لون قريب من لون شفاهك وقومي برسم خط على حدود الشفاه عن طريق ملء الفراغات، ثم طبقي أحمر الشفاه باللون الذي تختارينه.

تطبيق الهايليتر

حيل مكياج تشمل تطبيق الهايليتر الذي يعتبر إحدى أجمل الحيل وذلك لأن تطبيقه سهل جداً. قومي فقط بوضع القليل من الهايلايتر على الفراغ الموجود على وسط الشفاه العلوية، مما يجعل هذه المنطقة تبدو ملفتة، وتجعل شفاهك تبدو جذابة ورائعة.  

تطبيق الغلوس

حيل مكياج تشمل تطبيق الغلوس الذي يعتبر أيضاً خطوة سهلة وبسيطة ولكن مفعولها كبير على الإطلالة والجمال. فتطبيق الغلوس يمنحك اطلالة شفاه تبدو أكبر وكأنها محقونة بالفيلر، لذلك جزبي الغلوس بمختلف الفصول وتمتعي بمظهر الشفاه الكبيرة والجذابة.

تطبيق البودرة على الشفاه

حيل مكياج تشمل تطبيق البودرة على شفتيك قبل تطبيق أحمر الشفاه. فيمكنك وضع طبقة كثيفة من البودرة باستخدام فرشاة البودرة مما يساعد على إبراز شفتيك بشكل أكبر ومنتفخ. بعدها قومي بتطبيق اللون المناسب لشفاهك، كذلك الألوان الفاتحة تساعدك أكثر من الألوان الداكنة التي تجعل شفاهك تبدو أصغر.

×