ابرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع من الاجمل

تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع تميّزت بالتنوع والتجدد خاصة من ناحية ألوان الشعر حيث فاجئتنا العديد منهن بتغييرات ملفتة، فإختارت مثلاً الفنانة العراقية رحمة رياض لون الشعر العسلي لأول مرة، كما اتجهت الفنانة نور الغندور الى الشعر الفاتح، فيما جاءت رسمات المكياج أنيقة وبرسمات تليق بموسم ربيع 2021 خاصة اللون البرونزي، فتابعي معنا ابرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع من الاجمل.

اطلالات مكياج النجمات هذا الاسبوع

اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع جاءت متنوعة بين الناعمة والبارزة ضمن صيحات موسم ربيع 2021 الرائجة، فحضرت ألوان المكياج البرونزي بقوة في اطلالة الفنانة العراقية رحمة رياض خلال اطلالتها في الحلقة الماضية من برنامج "عراق ايدول" حيث غمرت جفونها بالظلال البرونزية مع تطبيقها رسمة غرافيكية مبتكرة من خلال خط نصف دائري حضّن كسرة العين، وبالطبع لم تتخلى عن الآيلانير الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المكياج البرونزي ايضا كان خيار الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لكنها طبقته بطريقة سموكي ناعمة مع الرموش الطويلة البارزة، وايضا اتجهت بسمة بوسيل نحو مظهر المكياج البرونزي الجذاب وبدت ملامحها منحوتة بهذا اللون.

اما الفنانة ستيفاني صليبا فخضعت لجلسة تصوير اختارت فيها المكياج الملون بالغليتر الأخضر الفاتح على عينيها الذي دمجته مع الظلال الترابية، وأحمر الشفاه النيود البني الفاتح، فبدت بجمال كلاسيكي وأنيق.

تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع

تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع لفتتنا بتجدد ألوان شعرهن، فإتجهت نور الغندور نحو تدرجات الشعر الفاتح المونوكروم باللون العسلي الباهت وبدت بهذه الإطلالة شبيهة زميلتها ميريام فارس، كما فاجئتنا رحمة رياض بالإطلالة على جمهورها بالشعر الاشقر العسلي الداكن مع قصة الغرّة القصيرة، وهي اطلالة لاقت بملامحها ومنحتها اللوك المتجدد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي ايضا لفتتنا بلون شعرها الجذاب والمشرق بتدرجات نحاسية حمراء في أحدث ظهور لها على انستغرام، وهو لون يتناغم مع موسم ربيع 2021 ويمنح المرأة الإطلالة المشرقة والحيوية، اما الفنانة درة التونسية ووفاء الكيلاتي فإختارتا تسريحات شعر منسدل على الأكتاف، بينما اطلت كل من منة فضالي بثينة الرئيسي بالشعر القصير العصري في احدث ظهور لهما.

جمعنا لكم من خلال الصور ابرز اطلالات النجمات الجمالية لهذا الاسبوع، شاهدوا الألبوم ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.