في يوم المرأة العالمي 2021 اسرار مكياج استوحيها من الفنانة أحلام لإطلالة أكثر شباباً

في اليوم العالمي للمراة 2021 اسرار مكياج استوحيها من الفنانة أحلام لإطلالة أكثر شباباً. الفنانة الإماراتية أحلام تعتبر من ابرز النجمات الملهمات في أسلوب مكياجها العصري والمتجدد فى اليوم العالمي للمراة 2021 والذي كسرت فيه التقليد من حيث خروجها عن المألوف في مرحلتها العمرية، وألهمت النساء بأجمل رسمات المكياج التي تناسب جميع المراحل العمرية وخاصة للمرأة بعد سن الأربعين لتبدو بإطلالات أصغر سناً فى اليوم العالمي للمراة 2021.

 ومع قدوم اليوم العالمي للمراة 2021 غدا الموافق في 8 مارس، تعرفي معنا على أهم اسرار مكياج الفنانة أحلام لإطلالة أكثر شباباً.

اسرار بشرة مكياج أحلام فى اليوم العالمي للمراة 2021

الفنانة الإماراتية أحلام تبدو دائما ببشرة جذابة وشابة، وموحدة اللون وبملامح مصقولة، اما السر في ذلك فهي استخدامها لكريمات الترطيب قبيل تطبيق المكياج بفترة قليلة ما يهيء الوجه لإستقبال المكياج بكل سلاسة، كما أنها تستخدم تقنية الكونتور بطريقة محترفة لنحت ملامح تقاسيم وجهها بشكل رائع، ما يجعل معالم وجهها مصقولة وبمظهر مشدود وخالي من الترهلات.

ومن اللافت بأنها تستخدم البلاشر كذلك لجعل مظهر خديها مرفوعين من خلال تمرير اللون بشكل افقي مائل بدءا من منتصف الخد وصولاً للأعلى الصدغين بإتجاه الأذنين، وتختار ألوان متناغمة مع لون بشرتها خاصة المشتقات الترابية والبرونزر.

أسرار مكياج عيون أحلام لإطلالة شبابية

الفنانة أحلام تحرص على جعل عينيها أكثر بروزاً وجمالاً من خلال تطبيق بعض الحيل الجمالية، ويمكنك التألق على طريقتها من خلال الحرص على تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر بشكل متجانس ومدموج لإخفاء الإسوداد حول الجفون ما يجعل منطقة العين بمظهر أكثر شبابي.

اما من أبرز أسرار عيون النجمة أحلام لجعل عينيها تبدوان بمظهر واسع ويقظ، استخدامها قلم الكحل داخل الجفن بالألوان النيود مثل البيج والأبيض وتمرريه داخل الجفن السفلي، وتكمل لوكها بتطبيق تدرجات ظلال متنوعة بدون التقيد بالألوان الكلاسيكية فقط، مع سحب الظل ودمجه على كامل الجفن الى خارج حدود العين بشكل مجنح، والأهم الحفاظ على مظهر الرموش الطويلة الساحرة، مع خط الأيلانير العلوي المجنح.

أسرار مكياج شفاه أحلام

الفنانة أحلام تختم اطلالات مكياجها بمظهر شفاه جذاب من خلال تكبير رسمة الشفاه وتحديدها بالكونتور، وتختار ألوان شفاه متناغمة مع طلة مكياجها ومتوازنة مع ألوان عينيها، وتميل عادة الى التدرجات الحيادية.