ماسك القرفة والليمون للتخلص من حب الشباب قبل يوم المرأة العالمي 2021

فى اليوم العالمي للمراة 2021 نقدم لكي ماسك القرفة والليمون، من الماسكات الغنية بالفيتامينات لتعزيز جمال البشرة ونضارتها بالشكل الطبيعي فى اليوم العالمي للمراة 2021، إلا أن مركباته قد تكون قوية على جميع أنواع البشرة، خصوصا البشرة الدهنية والحساسة المصابة بحب الشباب والبثور المتنوعة فى اليوم العالمي للمراة 2021، وبالتالي لابد من استشارة الخبراء المختصين في توظيف خصائص القرفة مع الليمون لعلاج حب الشباب على وجه الخصوص بالطريقة الآمنة فى اليوم العالمي للمراة 2021.

ماسك القرفة والليمون، يُعرف بأنه قد يصيب البشرة بالتهيج أو الطفح الجلدي، لكننا سنقدم لك عزيزتي الطريقة الآمنة لاستخدام ماسك القرفة والليمون فى اليوم العالمي للمراة 2021 للتخلص من حب الشباب قدر المستطاع.

إليك عزيزتي ماسك القرفة والليمون للتخلص من حب الشباب قبل يوم المرأة العالمي 2021، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

ماسك القرفة والليمون للعناية بالبشرة قبل يوم المرأة العالمي 2021

ماسك القرفة والليمون بالطريقة الامنة للتخلص من حب الشباب قبل يوم المراة العالمي 2021

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أن معظم الأطباء يحذرون من استخدام المركبات القوية على البشرة بسبب التحسس منها، وبالتالي الإفراط في استخدام ماسك القرفة والليمون قد يضر بالبشرة وليس العكس.

فضلا عن ذلك، معظم الخبراء يمنعون استخدام الليمون بصفة مستمرة لعلاج حب الشباب على وجه الخصوص، لذا لن نشجع على  استخدام ماسك القرفة والليمون لفترات طويلة للتخلص من حب الشباب، كذلك عليك عزيزتي عدم استعجال النتائج واستخدامه بالتبادل مع الماسكات الطبيعية الآخرى المحددة من الخبراء المختصين، للتخلص من حب الشباب دون المعاناة.

أما بالنسبة عن الطريقة الآمنة لماسك القرفة والليمون للتخلص من حب الشباب قبل يوم المرأة العالمي 2021، فجربيه على يديك للتأكد من عدم التحسس منه، قبل تطبيق الخطوات التالية:

ماسك القرفة والليمون لا يستخدم بالشكل المبالغ قبل يوم المراة العالمي 2021

  • اغلي القرفة على هيئتها الطازجة وليس المطحون منها على النار الهادئة.
  • صفي ماء القرفة في وعاء زجاجي حتى يبرد.
  • استخدمي مقدار ملعقة كبيرة من ماء القرفة  المبرد للتخلص من حب الشباب وليس أكثر.
  • أضيفي ملعقة كبيرة من العسل الخام العالي الجود إلى ماء القرفة المبرد.
  • اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي الكامل الدسم مع نصف ملعقة صغيرة من قطرات الليمون الأصفر الطازج وقليل من بودرة الحليب، مع مراعاة التقليب الجيد.
  • أضيفي الجميع المحتويات في وعاء عميق أخر.
  • وزعي ماسك القرفة والليمون على مناطق حب الشباب فقط  للتخلص منها قدر المستطاع قبل يوم المرأة العالمي 2021.
  • اتركي الماسك لمدة 20 دقيقة فقط.
  • اغسلي البشرة بالماء البارد، مع تمرير مكعبات الماء الثلجية.