رسمات مكياج عيون ملفتة لتطبيقها تزامناً مع يوم المرأة العالمي 2021

فى اليوم العالمي للمراة 2021 إليكي رسمات مكياج عيون ملفتة بمظهر "مات"، وبإطلالة مشرقة، يمكن أن تكون من اختيارك في اليوم العالمي للمراة 2021 مع انتقاء العديد من صيحات الجمال الكلاسيكية والملونة بظلال بارزة. فاختاري اجمل رسمات مكياج عيون مات "مطفئة"، بسيطة وساحرة لتكون اطلالتك خارجة عن المألوف فى اليوم العالمي للمراة 2021.

إليك بالصور اجمل رسمات عيون مكياج "مات" بسيطة لتطبيقها في اليوم العالمي للمراة 2021، فانتقي منها ما يعجبك واحصلي على جمال ملفت في هذه المناسبة.

رسمات مكياج عيون "مات" بسيطة باللون الأسود فى اليوم العالمي للمراة 2021

رسمات مكياج مات بسيطة بأسلوب السموكي من دار Chanel

رسمات عيون مكياج مات بسيطة اختاريها من خلال تمرير الظلال السوداء بأسلوب عصري على كامل الجفون العليا. فطبّقي بأسلوب دار Chanel في يوم المرأة العالمي 2021 رسمات مكياج مات بسيطة مع التركيز على الظلال السوداء التي تأتي بارزة على الجفون العليا للعينين فقط برسمات مات وسهلة لا تصل الى حدود الحواجب. والأهم عند تطبيق رسمات مكياج مات بسيطة وسوداء، تكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية واحمر الشفاه النيود.

رسمات مكياج مات بسيطة باللون الأحمر

رسمات مكياج مات بسيطة باللون الأحمر من دار Salvatore Ferragamo

 كما يمكنك تطبيق في يوم المرأة العالمي 2021 رسمات مكياج مات بسيطة وملونة لتكون اطلالتك الجمالية مشرقة وملفتة. فاختاري اجمل الوان آيلاينر حمراء بخطوط عريضة ومجنحة بارزة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج بأسلوب مشرق وشبابي يغني عن تمرير الظلال البارزة من وحي اطلالات دار Salvatore Ferragamo بطريقة عصرية لتوسيع سحبة العينين مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والخالية من المكياج.

رسمات مكياج مات بسيطة بالظلال الزهرية

رسمات مكياج مات بسيطة وزهرية فاتحة من دار Prophetik

اختاري رسمات مكياج مات بسيطة لتطبيقها في يوم المرأة العالمي 2021 من التدرجات الفاتحة والمشرقة على عينيك. فقومي بتمرير من وحي دار Prophetik رسمات مكياج ملونة مع التدرجات الزهرية الفاتحة على كامل الجفون بطريقة هندسية ومسحوبة بشكل مميز على خارج الجفنين العلوي والسفلي وصولاً الى حدود الحواجب الخارجية ليتم دمجها مع الظلال البرونزية المات وأقلام الكحل السوداء البارزة على الجهة الخارجية للجفون العليا بكثير من البساطة والتميز.