تعرفي على أهم ماركات الجمال الشهيرة من تأسيس النساء في يوم المرأة العالمي

اليوم العالمي للمراة 2021 خلال السنوات الأخيرة، أبهرتنا مئات ماركات الجمال التي أصبح اسمها مشهور على الصعيد العالمي، بأروع مستحضرات المكياج والبشرة الخيالية التي أحببناها جميعنا فى اليوم العالمي للمراة 2021. وبالطبع، معظم الماركات هذه كانت من تأسيس النساء اللواتي أثبتن وجودهن المهم في هذا المجال. وبمناسبة اليوم العالمي للمراة 2021، تعرفي على لمحة بسيطة من أهم ماركات الجمال الشهيرة عالمياً من تأسيس النساء.

أبرز ماركات الجمال الشهيرة من تأسيس النساء فى اليوم العالمي للمراة 2021

هدى بيوتي Huda Beauty

اليوم العالمي للمراة 2021 حيث ربما تكون علامة هدى بيوتي Huda Beauty من أشهر ماركات الجمال على الإطلاق، وليس فقط الأشهر من تأسيس النساء. من المكياج إلى البشرة والعطور مؤخراً، استطاعت هدى قطان إبهار الجميع بأروع  المستحضرات منذ تأسيس العلامة في 2013 وحتى الآن.

هدى بيوتي Huda Beauty

بيوتي بلندر Beauty Blender

وفي عام 2007، غيرت أخصائية المكياج ريا آن سيلفا عالم المكياج إلى الأبد، وذلك من خلال تأسيسها بيوتي بلندر Beauty Blender، إسفنجة المكياج الأصلية التي يستخدمها الجميع اليوم. ومؤخراً، دخلت عالم المكياج بإطلاقها مستحضرات الفاونديشن والكونسيلر.

 بيوتي بلندر Beauty Blender

شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury

وفي عام 2013 أيضاً، كسب عالم الجمال علامة شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury الرائعة الجديدة، التي كان تأسيسها منتظر لدى الكثير من النجمات العالميات كون شارلوت تعتبر أخصائية مكياج شهيرة على المستوى العالمي.

شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury

فنتي بيوتي Fenty Beauty

ولا يمكننا نسيان علامة فنتي بيوتي Fenty Beauty التي أصبحت خلال أشهر قليلة من أهم ماركات الجمال على الإطلاق. أبهرت ريهانا الجميع بمستحضرات المكياج المنوعة التي أطلقتها، وبالأخص درجات الفاونديشن الواسعة التي اشتهرت بها.

فنتي بيوتي Fenty Beauty

تاتشا Tatcha

تشتهر علامة تاتشا Tatcha بمستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة والمليئة بالمكونات الأساسية للبشرة. أسست فيكي تساي العلامة في 2009 كحل لمشاكل والتهابات بشرتها، وكرست مهمتها لتمكين النساء، حيث أن جزء من العائدات والأرباح تذهب إلى مؤسسات تمويل تعليم الفتيات.

تاتشا Tatcha

بات ماك غراث Pat McGrath

وفي عام 2015، شهد عالم المكياج علامة بات ماك غراث Pat McGrath التي أذهلت الجميع، حيث أن بات ماك غراث، والتي تعتبر أيقونة أساسية بين أخصائيين المكياج حول العالم، ابتكرت مستحضرات المكياج الأفضل من ناحية الجودة العالية، والتي تشمل أفخم علب المكياج الفاخرة أيضاً.

 بات ماك غراث Pat McGrath

كايلي كوسميتكس Kylie Cosmetics

ومن خلال تأسيس علامة كايلي كوسميتكس Kylie Cosmetics عام 2015، أصبحت كايلي جينر أول مليارديرية شابة عملت على نفسها لتطلق مستحضرات المكياج المختلفة التي تعتبر اليوم من المستحضرات المفضلة لدى عاشقات المكياج.

 كايلي كوسميتكس Kylie Cosmetics

جوفياز بليس Juvia’s Place

كان لتشيتشي  إبورو حلم واحد، وهو تأسيس علامة جمال تحتفي بجمال وثقافة المرأة الأفريقية. ومن هذا الحلم، بدأ مشوار علامة جوفياز بليس Juvia’s Place عام 2014، التي أصبح وجودها مهم في عالم الجمال واشتهرت بإطلاق علب ظلال العيون ذات التغطية الساحرة والمثالية.

جوفياز بليس Juvia’s Place

أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

تأسست علامة أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills عام 1997، واستطاعت أنستازيا سور أن تصبح ضمن لائحة أهم ماركات الجمال على الإطلاق. ومن أشهر المستحضرات التي أطلقتها كانت مجموعة رسم الحواجب وعلب الكونتور والهايلايتر.

أنستازيا بيفرلي هيلز Anastasia Beverly Hills

تارت Tarte

وفي عام 2000، بدأ مشوار علامة تارت Tarte من تأسيس مورين كيلي، واشتهرت العلامة بأجمل مستحضرات مكياج البشرة والعيون على الصعيد العالمي حقاً، وبمجموعاتها الكثيرة التي أبهرت الجميع بنوعيتها المتقنة.

 تارت Tarte

بيوتي بيكري Beauty Bakerie

مستوحاة من معركتها مع سرطان الثدي، وحب أمها لعالم الجمال، أسست كشمير نيكول في 2011 علامة بيوتي بيكري Beauty Bakerie التي تشتهر بمستحضرات المكياج العضوية. وأصبحت هذه العلامة التي تأسست صغيرة ومستقلة من أبرز ماركات الجمال.

 بيوتي بيكري Beauty Bakerie