أبرز إطلالات الملكة ليتيزيا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ48

أبرز اطلالات جمالية انثوية التى أعتمدتها الملكة ليتيزيا ودهشت الجميع، لأنها تجمع بين اللمسة الأنثوية الملكية واللمسة العصرية المرحة التي نحبها جميعنا. ولأنه عيد ميلاد ملكة اسبانيا الجميلة الملكة ليتيزيا Queen Letizia الـ48 اليوم، اخترنا لك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها خلال السنوات الأخيرة.

في عيد ميلادها.. أبرز إطلالات الملكة ليتيزيا الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

إطلالات المكياج الترابي المثالية

بشكل عام، تحب ليتيزيا اعتماد إطلالات المكياج الأنثوية الناعمة، لكن ليس بالضرورة الخفيفة، فهي تختار الإطلالات القوية في بعض الأحيان وفي المناسبات الخاصة. بدءاً من مكياج البشرة، تحب لوك البشرة المثالي لكن بأسلوب طبيعي للغاية يظهر جمال بشرتها، وتركز على لمسة الكونتور البسيطة والبلاشر الناعم فوق منطقة الخدود.

وعند اختيارها مكياج العيون، فهي تلجأ دائماً إلى المكياج الترابي بأشكاله المختلفة، وبمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها، حيث أنها لا تعتمد أي ألوان أخرى. ولأن رسمة عيونها واسعة، يمكنك التفنن وتجربة أجمل الإطلالات بألوان ظلال العيون الترابية والطبيعية، وإكمالها بلمسة من قلم العيون الداكن والماسكارا المناسبة التي تجعل رموشها أنثوية وطويلة وملتفة.

 الشعر الناعم المثبت مع المكياج السموكي

أما بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود القريبة إلى الوردي مع اللمعة البارزة بها، وتعتمد اللون هذا في معظم إطلالاتها مع البشرة المضيئة والعيون الترابية. لكن في بعض المناسبات، تغير ليتيزيا أسلوبها بالمكياج وتضيف لمسة من اللون الأحمر أو الوردي البارز على شفاهها، مما يجعل الإطلالة بشكل عام أقوى.

تسريحات شعر أنيقة

إطلالات جمالية مدهشة من الملكة ليتيزيا

تعتبر اختيارات ليتيزيا لتسريحات الشعر أنيقة في جميع الأحوال، وهي تنوع بين تسريحات الشعر المنسدل، سواء كان ناعم أو ويفي، بدون أي إضافات أخرى، وتسريحات مرفوعة أخرى مثل ذيل الحصان.

لكنها تختار وبشكل أساسي تسريحة كعكة الشعر، سواء كان في إطلالاتها اليومية أو في الحفلات والمناسبات، حيث أنها تزين الكعكة بأروع تشكيلة من التيجان الملكية الإسبانية.

في جميع الأحوال، دائماً ما تكون إطلالاتها الجمالية مميزة وفي غاية الجمال والأناقة والنعومة، وتكون مناسبة لها أيضاً سواء كان بألون المكياج المختلفة أو تسريحات الشعر.