أبرز الإطلالات الجمالية للنجمة ليلي راينهارت بمناسبة عيد ميلادها الـ24

الإطلالات الجمالية المميزة تختلف على السجادة الحمراء بين النجمات العالميات بشكل عام. ودائماً ما تكون ابرز اطلالات جمالية انثوية من وحي  اطلالات ليلي راينهارت الجمالية Lili Reinhart مليئة بالأنوثة والجمال، من تفاصيل الشعر إلى المكياج. وبمناسبة عيد ميلادها الـ24 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أبرز اطلالات ليلي راينهارت الجمالية خلال السنوات الأخيرة، لتحصلي على اطلالات جمالية انثوية مختلفة.

اطلالات جمالية انثوية من وحي ليلي راينهارت

 تعرفي على أبرز إطلالات ليلي راينهارت الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

تعتبر اختيارات ليلي في عالم المكياج منوعة بشكل كبير للغاية، ومثلما ترين بالصور، تختار لمسات جديدة ومختلفة في كل إطلالة، ولا تحب التكرار. ومع ملامحها البارزة وعيونها الواسعة، هناك العشرات من الإطلالات التي يمكنها اعتمادها والتي تليق بها بالتأكيد.

الشيء الأساسي الذي تعتمده في كل إطلالة هي لمسة المكياج العصري المثالية، من العيون إلى أحمر الشفاه وصولاً إلى البشرة بالطبع.

مكياج عيون جريء بدرجات اللون الأحمر

ومثلما ترين بالصور المرفقة، تحب ليلي مكياج العيون الملون، وتختار درجات الأزرق والأصفر والأحمر والبنفسجي والأزرق وغيره الكثير. لكن هذا ليس كل شيء، لأنها تعتمد أيضاً المكياج البرونزي المميز والمكياج الترابي الطبيعي والسموكي القوي على العيون. وفي الكثير من الأحيان، تكتفي برسمة الآيلاينر الأسود المسحوب البارزة التي تكون أساس مكياجها.

وعند اختيارها ألوان أحمر الشفاه، فهي تلجأ دائماً إلى الدرجات الفاتحة والطبيعية والقريبة من لون شفاهها، ومن النادر جداً اعتمادها درجات بعيدة عن ساحة النيود الطبيعية واللامعة.

وبالنسبة إلى مكياج البشرة، فهي تعتمد المكياج المثالي لكن بأسلوب مضيء ولامع للغاية، وتزينه بلمسة البلاشر والبرونزر البارزة في منطقة الخدود.

تسريحات شعر أنيقة

بالرغم من اعتماد ليلي تسريحات الشعر المنسدل الطبيعية بدون أي إضافات في الكثير من الإطلالات، إلا أن اللوك المفضل لديها، والذي تختاره في معظم الإطلالات لكن بأساليب مختلفة في كل مرة، هو مع تسريحة كعكة الشعر الأنيقة.

مكياج ترابي سموكي مع الشعر المثبت العصري

وكما ترين بالصور، تكون الكعكة رخوة مع خصل الغرة الناعمة أو الويفي من الأمام في بعض الأحيان، وتكون مثبتة وأنيقة للغاية في أحيان أخرى. في جميع الأحوال، هذه التسريحة التي تعودنا على رؤيتها في إطلالات ليلي على السجادة الحمراء.