مكياج صيفي ناعم بأسلوب دانيلا رحمة

منذ دخولها الوسط الفني، عرفت دانيلا رحمة بإطلالاتها الجمالية المميزة بالرغم من اعتمادها الأسلوب البسيط الذي يناسب ملامحها الناعمة. فإذا كنت من النساء اللواتي يفضلن هذا النوع من الإطلالات، لابد أن تستوحي منها طريقة تطبيق المكياج الصيفي الناعم.

صور تظهر أسلوب مكياج دانيلا رحمة

الآيلاينر البسيط

كونها من صاحبات العيون المبطنة، تختار دانيلا رحمة رسم خط آيلاير رفيع تركزه على الزاوية الخارجية للعين دون أن تأخذ مساحة كبيرة من جفنها لأنها إذا فعلت ستبدو عيونها صغيرة. لذا تكتفي برسم خط آيلاينر ناعم وتطبيق المسكارا المطولة التي تساعد على توسيع العيون. كما تبتعد رحمة عن تمرير الكحل الداكن داخل العين كونها من النساء صاحبات العيون الملونة الصغيرة.

ظلال ترابي

كونها من صاحبات العيون المبطنة اللواتي لا يتمتعن بجفون متحركة واسعة، تختار ألوان ظلال ناعمة كالتدرجات الترابية لتضعها على الجفن الثابت وتستعين بالظلال الفاتحة بلمعة خفيفة على الجفن المترحك. هذا الأسلوب يناسب عينيها بالفعل ويظهر جمال لونهما.

بشرة برونزية

بالرغم من أنها من النساء صاحبات البشرة الحنطية الفاتحة، إلا أنها دائماً نما تنجح بإظهار سمرة خفيفة، وذلك من خلال تطبيقها البرونزر على أعلى عضمة الخد بشكل قريب من الأذنين. ثم تطبق الهايلايتر أعلى الخدود وتحت الحاجب.

أحمر شفاه نيود

تختار دانيلا رحمة غالباً ألوان أحمر شفاه نيود ناعمة بتدرجات مختلفة كالوردي الفاتح والبيج. كما أنها تكتفي أحياناً بتمرير ملمع الشفاه لتجعل إطلالتها الجمالية تبدو مشرقة.