بالخطوات.. طريقة رسم آيلاينر عيون القطة

أصبح الآيلاينر المسحوب بشكل عيون القطة شيء أساسي في عالم المكياج لا يمكنك الاستغناء عنه مهما كان شكل عيونك، لكل شكل عين رسمة معينة تجعلك تتمتعين بإطلالة جذابة أكثر بالآيلاينر. اكتشفي معنا أهم مستحضرات الآيلاينر وطريقة رسمه بنصائح بسيطة وسريعة.

أبرز مستحضرات الآيلاينر المسحوب:

يمكنك رسم عيونك كآيلاينر عيون القطة بأكثر من نوع مستحضر، وأبرز هذه المستحضرات تتكون من شكل القلم الرفيع والجل. إذا كنت مبتدئة وتريدين تجربة الآيلاينر المسحوب الرفيع أولاً، نحن ننصحك باستخدام القلم الرفيع بدلاً من الجل. جربي قلم الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking أو قلم الآيلاينر من لانكوم LancomeArtlinerPrecision Felt Tip Liquid Liner.

أما إذا شعرت باستحكام أكثر، أي إذا كنت ببساطة تبحثين عن رسمة آيلاينر أعرض تناسب عيونك الكبيرة والواسعة، اختاري الجل لرسم عيونك كعيون القطة. جربي جل الآيلاينر من شانيلCalligraphie De Chanel Longwear Intense Eyeliner، أو جل الآيلاينر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro.

بالخطوات.. طريقةرسمآيلاينرعيونالقطة:

لا تشعري بأنك محاصرة في زاوية رسم العيون بالآيلاينر الأسود فقط، لأن هذه النصائح التي سنقدمها لك تمكنك من استخدام أي لون آيلاينر تريديه.

  1. بعكس ما يقوم به معظم النساء، ابدئي رسمتك من الجناح نفسه وليس من خط الجفن. ابقي عيونك مفتوحة لتحصلي على خط جناح موفق وارسمي خط الجناح من آخر العين باتجاه أعلى.
  2. بعدما رسمت الخط الأول من الجناح، اكمليه واوصلي خط ثاني من فوق آخر الخط الأول ليتصل بالجفن وتكمل رسمة الجناح بعد تعبئتها باللون الأسود.
  3. من هنا تصبح رسمة الآيلاينر الكاملة أسهل بعدما انتهيت من الجناح، فقط اكملي الخط الموجود على آخر الجفن ولجعليه أكثف من الآخر وأنحف من الأول مثلما ترين بالصور.