طريقة تطبيق صيحة المكياج الصيفي الناعم على طريقة مايا الاحمد

استوحي من مايا أحمد المكياج الصيفي الناعم الذي يعطيكي إطلالة جمالية مشرقة سواء اعتمدت ألوان قوية وبارزة أو ألوان نيود طبيعية. فصيحة المكياج الصيفي الناعم مستمرة ويمكنك فعلاً تطبيقها بأسليب متعددة ومتنوعة لتناسب ذوقك وإطلالتك. 

صيحة المكياج الصيفي الناعم والملون

طريقة تطبيق صيحة المكياج الصيفي الناعم على طريقة مايا الاحمد

يتابع مايا الأحمد أكثر من مليون متابع على الانستغرام لأسباب عديدة من أهمها أنها دائماً ما تنشر إطلالاتها الجمالية المتنوعة والمختلفة، فهي تبتعد عن المكياج المكرر والممل وتكسر الروتين دائماً بإطلالات جمالية عصرية مميزة وملفتة. من ضمن إطلالاتها هذه، ظهرت أحمد بمكياج صيفي ناعم ملون، ركزت من خلاله على ظلال الوردية المشرقة. فهي طبقت الظلال الوردي بلمعة فضية على الجفن المتحرك ودمجت أطرافه عند الزاوية الخرجية للعين بلون وردي دافئ بدون لمعة. في هذه الإطلالة الملونة، ابتعدت عن رسم حطوط آيلاينر محددة واكتفت بأسلوب الظلال السموكي والمسكارا المكثفة مع التركيز في مكياج الوجه على البرونز والهايلايتر وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

مكياج صيفي ناعم مشرق

مكياج صيفي ناعم مشرق بأ»لوب مايا الأحمد

في إطلالة جمالية أخرى، ظهرت مايا بمكياج صيفي ناعم ركزت فيه على الألوان الترابية المشرقة. على الجفن المتحرك، اختارت توزيع ظلال العيون الذهبي ودمجت أطرافه بلون نيود بسيط. ثم رسمت خط كحل أسود على خط الرموش واختارت المسكارا المكثفة لإظهار الرموش بشكل واضح. ولمكياج الوجه، استعانت بالبرونزر الواضح والهايلايتر واكتفت بلون أحمر شفاه نيود طبيعي على شفاهها. 

مكياج صيفي ناعم على الجفون السفلية

مكياج صيفي ناعم ملون من وحي مايا الأحمد

من الأساليب المميزة التي اختارتها مايا في مكياجها الصيفي الناعم كان تركيز الظلال الملونة على الجفن السفلي. هذا الأسلوب الجمالي أظهر جمال لون عينهيا وجعلها تبدو عصرية ومواكبة لآخر وأجدد الصيحات الجمالية. طبقي نفس لون الظلال الملون الفاتح الذي وزعتيه على الجفن الأعلى على الجفن السفلي كذلك. أو اختاري لون كحل مميز كالأزرق أو البنفسجي أو الخضر وارسمي خط عريض على الجفن السفلي وادمجيه جيداً على الجفن. هذا الأسلوب سيعطي عينيك جمال ملفت ومميز.

مكياج صيفي ناعم نيود مشرق

المكياج الصيفي الناعم المشرق على طريقة مايا الاحمد

اتبعي أسلوب المكياج الصيفي الناعم الترابي إذا كنت تريدين الخروج أثناء النهار دون الإكثار من المستحضرات الجمالية. وزعي الظلال الترابية الناعمة على الجفن المتحرك وركزي اللون الداكن على كسرة العين. في هذه الإطلالة ركزي على الهايلايتر على عظمة الخد ومرري ملمع الشفاه الناعم على شفتيك لإعطاء إطلالتك إشراق ملفت.