ظلال عيون ملون بأسلوب سينتيا صاموئيل

تختار سينتيا سامويل ظلال عيون بأساليب مختلفة وألوان متعددة لتعكس من خلال إطلالاتها الجمالية جرأتها وتميزها. فإذا كنت من محبات المكياج الملون، شاهدي هذه الصور واستوحي منها مكياجك.

ظلال عيون ملون بأسلوب سينتيا سامويل

ظلال عيون أصفر

نشرت سينتيا صاموئيل مؤخرأً لوك بالظلال الأصفر والذي ناسب لون عينيها البنيتين. فهي اختارت اللون الأصفر القوي على الجفن المتحرك ثم دمجت الأطراف بدرجة أخف. واستعانت في هذه الإطلالة على إضاءة دمعة العين بالهايلايت الفاتح. إذا أردتي الحصول على هذه الإطلالة، جربي HUDA BEAUTY Obsessions Eyeshadow Palette - Neon Orange وقد تستعيني أيضاً بظلال NARS Single Eyeshadow – Douro. ولا تنسي أن تنهي إطلالتك بالكحل العريض والرموش الداكنة.

ظلال عيون وردي

بنفس باليت هدى بيوتي، يمكن أن تختاري الألوان الوردية لتضعيها بشكل تدريجي ابتداءً من اللون الوردي الفاتح انتهاءً بالظلال الوردي الداكن. في هذا اللوك، يمكن أن تضعي الظلال على الجفن الأسفل كي تحصلي على شكل عيون القطة. من الواضح كذلك، أن سينتيا لا تستغني عن إضاءة دمعة العين باستخدام هايلايت فاتح مثل BURBERRY Eye Colour gold pearl.

مكياج عيون أزرق

لتحصلي على مكياج عيون سينتيا الأزرق ستكوني بحاجة إلى ثلاث ألوان من كحل العيون، Shiseido Kajal InkArtist - Gunjo Blue 08 لتضعيه على كامل العين بالشكل الذي يناسبهما، ثم ارسمي خط كحل أسود رفيع على حافة الجفن باستخدام HOURGLASS Voyeur Waterproof Liquid Liner - Ultra Black ومن ثم ارسمي خط ثاني فوقه باللون الأصفر من CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Oeil Velours Velvet Eye Definer - Hot Chick.