ضيفي ظلال العيون الأصفر إلى مكياجك في الربيع

مع دخولنا لفصل الربيع الزاهي والملون، ضيفي إلى إطلالات مكياجك لمسة من اللون الأصفر الصارخ الذي سيجعل إطلالتك جذابة وعصرية للغاية. إذا أردت معرفة المزيد عن كيفية استخدام اللون الأصفر في مكياج ظلال العيون، اتبعي النصائح التالية.

ضيفي ظلال العيون الأصفر إلى مكياجك في الربيع:

في كل عام جديد، تصبح الإطلالات الغريبة هي الصيحات الأهم في المكياج. ولأن اللون الأصفر في المكياج غير معتاد أبداً وغريب للغاية، هو اللون الأجمل لإطلالة مكياج عصرية وجريئة تعطيك لمسة تجعلك مختلفة عن الجميع. إذا كنت ترغبين بلمسة صغيرة من اللون الأصفر، يمكنك وضعه على أماكن محددة من العين، ويمكنك أيضاً وضع الكثير منه على عيونك لإطلالة جريئة للغاية.

أماكن وضع ظلال العيون الأصفر في المكياج:

لإطلالة جريئة وعصرية أكثر، يمكنك تركيز اللون الأصفر على دمعة العين فقط ووضع ألوان ترابية عادية أو ألوان سموكي على باقي العين، أو تركيز اللون الأصفر على الخط الأسفل من العين بشكل سموكي كامل. وإذا أردت اعتماد الألوان الترابية وتريدين لمسة عصرية مختلفة، يمكنك وضع اللون الأصفر كاللون الأول على كسرة العين وثم دمجه مع الألوان الترابية فيما بعد. هذه الإطلالة ستجعلك تتميزين بلمسة بسيطة من الأصفر لكن مفعولها جذاب للغاية.

إذا كنت تريدين جرأة أكثر، ضعي اللون الأصفر على كامل الجفن مع الألوان الترابية الداكنة على الكسرة والخط الأسفل، أو العكس – أي تركيز اللون الأصفر على الكسرة والخط الأسفل من العين ووضع الألوان الداكنة على الجفن. تفنني بإطلالات اللون الأصفر للربيع بجميع الأشكال.

أنواع ظلال العيون باللون الأصفر:

  • ظلال العيون من شانيل Chanel Ombre Premiere Longwear Powder Eyeshadow in 34 Poudre D’Or
  • ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eye Shadow in Honeymoon
  • ظلال العيون من نارس NARS Duo Eyeshadow in Fashion Rebel