طرق لعمل المكياج البرونزي لصيف 2019

ماكياج برونزي يناسب جميع ألوان البشرة لذا تختاره الكثير من النساء وخبراء التجميل. بشكل عام، تُستخدم الألوان الترابية على نطاق واسع في الماكياج، وخاصة المكياج العربي، لكن الألوان البرونزية لها سطوع خاص وتضف لون طبيعي على البشرة الفاتحة دون الحاجة إلى التعرض لأشعة الشمس الحارقة. طبقي هذه الخطوات السهلة والبسيطة واحصلي على ماكياج برونزي جذاب لصيف 2019.

طرق لعمل المكياج البرونزي للبشرة الخمرية موضة صيف 2019

ماكياج الوجه

اختاري أولاً كريم أساس أغمق من بشرتك بمقدار درجة أو درجتين للحصول على بشرة متوهجة. ثم ضعي برونزي كريمي أو باودر  بفرشاة كبيرة على السمات البارزة للوجه، بطريقة معتدلة. يمكنك أيضاً استخدام تقنية الكنتور وتسليط الضوء بألوان مناسبة وفقاً لشكل وجهك.

مكياج العين

طبقي اللون البيج على كامل الجفن كطبقة أساسية، ثم ضعي لوناً داكناً مثل البني أو الأسود أو الزيتوني في الزاوية الخارجية للعين وعند قاعدة الرموش السفلية. كما يمكنك أن تضعي ظلال العيون البرونزية على كسرة العين لتحددي شكلها أكثر. يمكنك تحديد عينيك باستخدام كحل أو وضع الكحل الأسود أو الملون داخل العين. أخيراً، استخدمي الماسكارا لإطالة الرموش والحصول على عينين جذابتين وساحرتين.

مكياج الشفاه

استخدمي قلم التحديد بلون قريب من لون بشرتك وحددي به شفتيك بالرسمة المناسبة لشكل وجهك وشفتيك. فتحديد وتلوين الشفاه بالقلم سيساعدك في الحصول على أحمر شفاه يدوم لوقت أطول.

بعد هذه الخطوة، استخدمي أحمر الشفاه وتمتعي بشفتين جميلتين.