طرق تثبيت المكياج طوال اليوم في عيد الأضحى

دائماً ما تكون خروجات العيد طويلة وتستمر من النهار وحتى المساء. ولهذه الخروجات، أنت بحاجة إلى بعض نصائح المكياج التي ستساعدك على تثبيته على بشرتك طوال اليوم دون أن يتحرك أو يخف. اليوم، تعرفي على هذه الطرق وجربيها بنفسك في عيد الأضحى.

طرق تثبيت المكياج طوال اليوم في عيد الأضحى:

تنظيف وتقشير البشرة:

أنت بحاجة إلى البدء بالمكياج على بشرة نظيفة ومقشرة وجاهزة لاستقبال المكياج طوال اليوم. لهذا السبب، من المهم أن تكرري نمط العناية بالبشرة المخصص لك قبل وضع المكياج.

استخدام برايمر منعم:

الخطوة الأولى والأهم لتجعلي مكياجك يدوم طوال اليوم هو اختيار أنواع البرايمر المناسبة لبشرتك والتي تكون مخصصة لتنعيم البشرة والتخلص من الزيوت الإضافية عليها.

وضع القليل من الفاونديشن:

بالنسبة إلى الفاونديشن أو كريم الأساس، ضعي كمية قليلة منه على بشرتك لتوحيد لون البشرة والتخلص من الشوائب الظاهرة ولا تكثري منه، وإذا أردت تغطية أكثر في أماكن معينة استخدمي الكونسيلر.

استخدام الباودر الرخو:

بعد الانتهاء من وضع الفاونديشن والكونسيلر بيد خفيفة، قومي بتثبيت المنتجات الكريمية من خلال استخدام الباودر الرخو المناسب للون بشرتك في كل مكان وبالأخص تحت العيون وحول الأنف.

وضع برايمر العيون:

ومثل أهمية برايمر البشرة لإبقاء المكياج طوال اليوم، أنت بحاجة إلى برايمر العيون حتى تدوم ألوان ظلال العيون وتكون واضحة وبارزة بأجمل الأشكال على عيونك.

استخدام ماسكارا مضادة للماء:

بالنسبة إلى الماسكارا وحتى الآيلاينر أو قلم العيون، اعتمدي المنتجات المضادة للماء كونها تدوم حتى آخر لحظة من اليوم وتبقى مثالية المظهر في جميع الأوقات.

وضع قلم الشفاه قبل الروج:

ولتثبيت لون أحمر الشفاه لأطول فترة ممكنة، من المهم أن تقومي بتحديد أطراف الشفاه وحتى الشفاه بنفسها بواسطة قلم الشفاه المناسب للون الروج المختار.

رش رذاذ تثبيت المكياج:

وبالنهاية وبعد كل شيء، لا تنسي وضع رذاذ تثبيت المكياج المفضل لديك على كامل البشرة حتى تضمني وبشكل نهائي أن مكياجك سيبدو مثالي طوال اليوم.