اجمل تسريحات شعر ومكياج دانا الحلاني تزامناً مع خطوبتها

تزامناً مع خطوبتها.. إليكم نظرة على الأساليب الجمالية لـ دانا الحلاني

إحسان علّوه
27 مايو 2024

احتفلت دانا الحلاني، ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني بخطبتها على الشاب "آلان سعد"، بأجواء رومانسية على أحد الشواطئ الإسبانية، وتصدر اسمها الترند بعد نشرها مجموعة صور وثقت فيها لحظاتها الرومانسية هذه. دانا الحلاني، البالغة من العمر 26 عاما، تتميز بجمال ناعم ورثته عن والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني، واللافت بأنها تحبذ الأساليب الجمالية الناعمة من الشعر الى المكياج، فنلقي نظرة على مجموعة من إطلالاتها على انستغرام.

أسلوب مكياج دانا الحلاني


الشابة دانا الحلاني، ذات الأعوام الـ26 عاما، تستعد لدخول القفص الذهبي بعدما قالت "نعم" لحبيبها "آلان سعد" والذي طلب يدها في أجواء رومانسية. دانا الحلاني التي تخرجت قبل نحو عامين  من الجامعة باختصاص "شيف" حيث تهتم بطهي المأكولات والحلويات ولديها هواية بذلك بعيدا عن موهبة والدها وشقيقتها، تحبذ الإطلالات الجمالية الناعمة الملائمة لسنها.

دانا الحلاني
الإطلالة الجمالية لدانا الحلاني في خطوبتها
الإطلالة الجمالية لدانا الحلاني في خطوبتها
الإطلالة الجمالية لدانا الحلاني في خطوبتها

أثناء ظهورها مع خطيبها خلال ارتدائها خاتم الخطوبة، بدت بإطلالة جمالية ناعمة مع المكياج الوردي لظلال عينيها وشفاهها، والقليل من الغليتر على جفونها. بينما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان الأنيقة التي ناسبت تصميم فستانها الوردي ايضا.

خلال مشاركتها في سباق الخيول في دبي، اختارت إطلالة جمالية كلاسيكية ناعمة مع المكياج النيود والقبعة الشبك.

دانا الحلاني بإطلالة كلاسيكية
دانا الحلاني بإطلالة كلاسيكية

اللافت بأن دانا الحلاني لديها ايضا هوية بتطبيق المكياج بنفسها حيث ظهرت اكثر من مرة بفيديوهات تعليمية على المتابعين وهي تضع خطوات المكياج، خطوة بخطوة بنفسها وبطريقة احترافية.

من أساسيات مكياج البشرة لدى دانا الحلاني، الكونسيلر، فهو مستحضر لا تستغني عنه وتستخدمه كذلك بديلا عن كريم الأساس، خاصة وأن بشرتها لا تحتاج الى تغطية عالية بسبب نقاوتها.

دانا الحلاني تحب المكياج الخفيف
دانا الحلاني تحب المكياج الخفيف

تحب جدا الهايلايتر لمنح بشرتها التوهج بشكل جذاب خاصة في مكياج السهرات، وتضعه في الأماكن المخصصة.

تبتعد عن كونتور الوجه والألوان الصاخبة على العيون او الخطوط الحادة من الكحل والآيلانير، واكثر ما تفضله هو رسم العين من خلال الظلال بتدرجات متقاربة لتحصل على مظهر عيون دخاني. تستخدم مثلا الدرجات الترابية، البرونزية، او الوردية المتناغمة، ولا تحبذ اللون القوي على العيون، للحفاظ على نعومة نظرة عينيها.

دانا الحلاني تحب المكياج الخفيف
دانا الحلاني تحب المكياج الخفيف خلال عملها كشيف

الماسكارا السوداء من اساسيات مكياج عينيها خاصة مع مكبس الرموش للحصول على مظهر رموش مثنية وجذابة.

دانا الحلاني تحب المكياج الخفيف
المكياج النيود المفضل لها ايضا

تمرر لمسات من البلاشر الخفيف على وجنتيها لتعزيز اللون الطبيعي للوجه وتوريده.

بالنسبة الى مكياج شفاهها، كما ستلاحظون من خلال الصور فإن تحب النغمات الناعمة جدا من الوردي والنيود، وتبتعد غالبا عن الأحمر الفاقع او الألوان الغريبة والداكنة. فهي تختار ألوان رقيقة تناسب أنوثتها ومرحلتها العمرية.

أسلوب تسريحات شعر دانا الحلاني


دانا الحلاني وبحكم عملها كـ "شيف" في أحد المطاعم، فإنها تفضل الأسلوب البسيط في إطلالة شعرها. خلال عملها تتجه الى تسريحة الشعر الملموم للخلف، اما الكعكة او ذيل الحصان مع مقدمة الشعر المشدودة.

دانا الحلاني
دانا الحلاني تتميز بشعرها الطويل والهايلايت
دانا الحلاني
دانا الحلاني بتسريحة شعر ذيل الحصان

في سهراتها، تنوع بين تسريحات الشعر المنسدل الناعم وبين الويفي الخفيف، الى جانب الضفائر، اما الأهم فهو حرصها على تلوين شعرها كل فترة حيث تحبذ خصلات الهايلايت بتدرجات البني الفاتح والعسلي.

دانا الحلاني
دانا الحلاني في اطلالتها اثناء عملها كشيف

شاهدوا بالصور مجموعة من الأساليب الجمالية لدانا الحلانيhttps://www.hiamag.com/%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%81-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%8A%D9%84/%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%B3/1755791-%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%86-%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A8%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%81%D9%87%D9%84-%D8%B3%D8%AA%D9%83%D9%88%D9%86-%D8%B9%D8%B1%D9%88%D8%B3-%D8%B5%D9%8A%D9%81-2024%D8%9F تزامنا مع اعلانها خطوبتها، واستلهموا منها.

دانا الحلاني

مصدر الصور من انستغرام دانا الحلاني.