دانا الحلاني تعلن خطوبتهافهل ستكون عروس صيف 2024؟

دانا الحلاني تعلن خطوبتها فهل ستكون عروس صيف 2024؟

27 مايو 2024

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس بفيديو لدانا الحلاني وخطيبها الذي جثى على قدميه طالباً الزواج منها، وعلى الرغم من عفويته وبساطته إلا أن الفيديو انتشر بسرعة والجميع علق على رومانسية الشاب وجمال العروس دانا الحلاني. فهل ستكون دانا الحلاني عروس صيف 2024؟

العروسان دانا الحلاني والشاب آلان سعد
العروسان دانا الحلاني والشاب آلان سعد

كيف تقدّم حبيب دانا الحلاني لخطوبتها؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

نشرت الشابة دانة الحلاني ابنه الفنانة عاصي الحلاني صورا وفيديو يظهر حبيبها الشاب آلان سعد وهو يتقدّم لخطوبتها من خلال تقديم خاتم الخطوبة وهما على الشاطئ . وفي مفاجأة رومانسية للغاية جثى الشاب آلان سعد على قدميه أمام رواد أحد الشواطئ وأصدقائهما في ماربيلا اسبانيا وقدّم خاتم خطوبة ماسي ناعم لعروسه دانا الحلاني.  وشاركت الحلاني مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة الرومانسية عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "إلى الأبد يبدأ اليوم".

يذكر أن دانا الحلاني هي الإبنة الصغرى للفنان عاصي الحلاني وهي الوحيدة التي لم تتجه إلى عالم الغناء كما فعل شقيقاها الوليد وماريتا، بل أحبت دراسة فن الطبخ ودرست هذه المهنة في باريس وهي تعمل الآن في دبي.

دانا الحلاني عروس بإطلالة ناعمة

أثنى الجمهور على جمال الشابة دانا الحلاني التي ظهرت بفستان ناعم جداً باللون الزهري، وتسريحة شعر بسيطة على شكل ذيل الحصان.  ومن بعد موافقتها على طلب الزواج احتفل الثنائي بخطوبتهما، وقد ظهرت العروس وهي ترتدي نظارات كتب عليها "Bride to beفهل ستكون دانا الحلاني عروس صيف 2024 بعد ان احتفل الفنانة عاصي الحلاني بزواج ابنته ماريتا بحفل اسطوري أقيم في الحلانية مسقط رأسه.وبارك عدد من الفنانين دانا وحبيبها على خطوبتهما، منهم: جويل مردينيان، ماريلين ناعمان، أمل طالب، ياسمينا زيتون، وغيرهم. وباركت كوليت الحلاني والدة دانا، للثنائي وشاركت صوراً لهما عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وكتبت: "مبروك لأميرتي الجميلة".

العروس دانا الحلاني والعريس آلان سعد
العروس دانا الحلاني والعريس آلان سعد

الرومانسية تجتمع في عرض زواج ماريتا ودانا الحلاني

عرض الزواج الرومانسي لدانا الحلاني
عرض الزواج الرومانسي لدانا الحلاني

الملفت أن ماريتا شقيقة دانا قد تلقت عرضاً للزواج قبل حوالي سنة ونصف في باريس من قبل الشاب كميل أبي خليل وقد أثنى الجميع على رومانسية عرض الزواج في مدينة الحب باريس. واليوم ها هي دانا الحلاني تتلقى عرضاً رومانسياً أيضاً للزواج من حبيبها آلان سعد في إسبانيا ضمن أجواء بسيطة وعفوية. بعيداً كل التفاصيل المبالغ بها والتي نشاهدها اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي يبدو أن بنات عاصي الحلاني يفضلن المفاجآت الرومانسية التي تعكس عفويتهن وبساطتهن اللافتة.

ماريتا الحلاني تلقت عرضا رومانسيا للزواج
ماريتا الحلاني تلقت عرضا رومانسيا للزواج

هل ستكون دانا الحلاني عروس صيف 2024؟

لم تنتظر طويلاً الفنانة ماريتا الحلاني فبعد أن أعلنت خطوبتها في شهر فبراير تم زواجها من الشاب كميل أبي خليل خلال الصيف الماضي، وأقيم حفل زفافها في الحلانية بحضور وجوه فنية وإجتماعية والأهل والأصدقاء. لذا هل ستخطو دانا الحلاني خطى شقيقتها وتكون عروس صيف 2024؟ لننتظر ونرى!

خاتم خطوبة دانا الحلاني
خاتم خطوبة دانا الحلاني