جينيفر لوبيز تعود لتسريحات الشعر المرفوعة الأحب على قلبها

جينيفر لوبيز تعود لتسريحات الشعر المرفوعة الأحب على قلبها.. 5 أساليب لتطبيق الكعكة العالية

نانسي شربل
21 مايو 2024

برزت في الآونة الأخيرة تسريحات شعر النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بأجمل موديلات الكعكة العالية والمتدرجة بأساليب راقية وملفتة للنظر. فباتت اختياراتها الجمالية ملفتة ومتنوعة مع الصيحات الجريئة وسهلة التطبيق الأحب على قلبها والتي لا يمكن التخلي عنها مهما كثرت تسريحات الشعر المرفوعة والساحرة.

إليك 5 أساليب جمالية لتطبيق تسريحات الشعر المرفوعة التي تجعل إطلالاتها الجمالية بارزة. فتتألق بموديلات بارزة مع الكعكة العالية التي يمكنك أن تختاري منها أجمل الطرق الملفتة.

تسريحات شعر الكعكة العالية والمبللة

1 رئيسية تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
تسريحات الشعر المبلل مع الكعكة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

من أجدد التسريحات التي تألقت بها النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، اعتمادها الكعكة العالية والمشدودة مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع شدّ الخصل الى الخلف. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر العسلي المتموج.

تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

فتمثّلي باطلالة النجمة جنيفر لوبيز من خلال اختيار تسريحات شعر الكعكة العالية والعريضة مع الخصل المترابطة والعريضة من الخلف بأسلوب شبابي وساحر.

تسريحات شعر الكعكة العالية والمبعثرة

تسريحات شعر الكعكة العالية والمبعثرة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez
تسريحات شعر الكعكة العالية والمبعثرة بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

وتعتبر تسريحات الشعر المبعثرة والمسحوبة الى الخلف خيار النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الأساسي في الآونة الاخيرة. فانتقي تسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية الكعكة والمبعثرة، كونها تعتبر آخر موضة للحصول على إطلالة عفوي  ومناسبة اساعات النهار.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع العقدة العالية من أعلى فروة الرأس، والخصل الجانبية المبعثرة التي تبرز الملامح المشرقة، دون اسدال اي خصل على الجبين.

تسريحات شعر الكعكة العالية والصغيرة

تسريحات شعر الكعكة العالية والصغيرة بأسلوب Jennifer Lopez
تسريحات شعر الكعكة العالية والصغيرة بأسلوب Jennifer Lopez

وتعتبر تسريحات شعر المبللة والمسحوبة الى الاعلى من أجمل اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وأكثرها بساطة مع سحب موديلات الكعكة الى الاعلى بأسلوب ناعم. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات القصيرة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. كما احرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من لف الكعكة العالية والصغيرة بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشبك

تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشبك من وحي Jennifer Lopez
تسريحات شعر الكعكة العالية مع أكسسوارات الشبك من وحي Jennifer Lopez

من اجمل تسريحات الشعر المرفوعة والجريئة في الوقت عينه، تألق جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بتسريحات شعر الكعكة المربوط مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع سحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط. فلا تتخلي مع هذه التسريحة عن التموجات الملفوفة بشكل متدرج لجعل اطلالتك ملفتة من الجهة الخلفية.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة، وضعي اكسسوارات شعر القبعة على جوانب الجبين مع تفاصيل الشبك الحيوي والمنسدل على الجبين بخطوط فاتحة وشفافة وبطريقة بارزة مع تسريحات شعر الكعكة الصغيرة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك الملكية والفاخرة.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر بأسلوب جينيفر لوبيز
تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر بأسلوب جينيفر لوبيز

من تسريحات الشعر التي لا يمكن أن ننساها، اختيار تسريحات شعر الكعكة العالية التي تألقت بها جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مع الضفائر المترابطة بطريقة عالية. هذا اللوك طبّقيه ببساطة مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب هندسي مع تثبيت الخصل الرفيعة على الجوانب لتتمكني من توزيع الخصل المتدرجة على الكعكة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.