أكسسوارات تناسب التسريحات المرفوعة ليلة رأس السنة

أفكار وأكسسوارات تناسب تسريحات الشعر المرفوع ليلة رأس السنة 2023.. إعتمديها بأساليب عصرية

نانسي شربل
30 ديسمبر 2022

تسريحات الشعر المرفوعة تعتبر من الصيحات الاساسية لاطلالتك العصرية ليلة رأس السنة 2023، فابتعدي عن الموديلات المبالغ بها وانتقي أبرز القطع التي يمكنك اختيارها مع الاكسسوارات المتنوعة والصيحات المتجددة في عالم الشعر. فإذا أردت الحصول على اطلالة ملفتة، انتقي القطع العصرية التي تبرز مع العديد من تسريحات الشعر المرفوعة بتميز بارز.

اليك أجمل الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق أكسسوارات تناسب تسريحات الشعر المرفوعة. فاختاري الموديلات الملفتة والمميزة وكوني السباقة في تطبيقها ليلة رأس السنة 2023.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة واكسسوار الباند

resized_تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة واكسسوار الباند من دار Christian Dior
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة واكسسوار الباند من دار Christian Dior

تبرز تسريحات شعر الكعكة النصفية بشكل لافت مع خصل الضفائر العصرية والرفيعة المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز. هذه التسريحة تمنحك الجاذبية والتألق عند تطبيقها بأسلوب دار Christian Dior من خلال سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة.

بعدها ضعي اكسسوارات شعر الباند البراق بأسلوب هندسي وعريض على وسط فروة الرأس، مع حبيبات اللؤلؤ الصغيرة والنافرة بطبقات مترابطة، اضافة الى الخطوط الذهبية المجعدة التي تأتي مترابطة مع الضفائر الهندسية على الجوانب.

تسريحات شعر مرفوعة مع الباند الجلدي

resized_تسريحات شعر مرفوعة مع الباند الجلدي من دار Eudon Choi
تسريحات شعر مرفوعة مع الباند الجلدي من دار Eudon Choi

واذا كنت من محبات أكسسوارات الشعر الجلدية ليلة رأس السنة 2023، قومي بتنسيقها مع تسريحات الشعر المرفوعة والبارزة مع الغرة الامامية المالسة والمسحوبة على كامل الجبين بشكل متدرج وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

يمكنك تطبيق مع هذه الخصل أكسسوارات شعر الباند العربض مع القماش الجلدي اللماع، وضعيه بأسلوب دار Eudon Choi وسط فروة الرأس بطريقة لا تغطي الاذنين. هذه الصيحة تناسب صاحبات الوجه الطويل، لذلك اجعلي ملامحك أكثر حاذبية واختاري هذا النوع من الاكسسوارات مع الغرة الطويلة.

تسريحات شعر مرفوعة ومبللة مع القبعة البراقة

resized_تسريحات شعر مرفوعة ومبللة مع القبعة البراقة من دار Armani Prive
تسريحات شعر مرفوعة ومبللة مع القبعة البراقة من دار Armani Prive

ولتكوني مميزة ليلة رأس السنة 2023، طبّقي على طريقة دار Giorgio Armani Prive تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الرفعة الصغيرة والمبللة. فهذه التسريحة تعتبر خيارك الاساسي اذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، ولا تترددي بسحب الخصل الجانبية والمبللة على الجوانب بطريقة متدرجة.

فاجعلي اطلالاتك الجمالية أكثر جاذبية، وضعي اجمل اكسسوارات شعر القبعة الصغيرة والبارزة على جهة واحدة من الشعر واختاري القطع البارزة بحبيبات الستراس البراقة، وتفاصيل الباييت المترابطة على كامل القبعة بأسلوب عصرية ومناسب للسهرات.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الباند الميتاليك

resized_تسريحات شعر ذيل الخصان مع الباند الميتاليك من دار Jean Paul Gaultier
تسريحات شعر ذيل الخصان مع الباند الميتاليك من دار Jean Paul Gaultier

برزت في الأونة الاخيرة صيحات الباند الرفيع والميتاليك مع التدرجات الذهبية التي يمكنك اختيارها على شعرك المرفوع. فهذه الصيحة طبّقيها ليلة رأس السنة 2023 بأسلوب دار Jean Paul Gaultier مع تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمشدودة الى الخلف مع الخصل المبللة.

كما ضعي الباند المستقيم بخطوط ناعمة بارزة على فروة الرأس، وحافظي على التسريحة المرفوعة الى الخلف بطريقة تجمع بين التسريحات الراقية والعصرية في الوقت عينه. هذا اللون الذهبي مع الشعر الاسود يليق كثيراً ببشرتك السمراء، ويمكنك اختياره مع ملابسك البيضاء أو البيج خلال السهرة.

تسريحات شعر مرفوعة مع اكسسوار الشبك

resized_1 رئيسية تسريحات شعر مرفوعة مع اكسسوار الشبك من دار Markarian
تسريحات شعر مرفوعة مع اكسسوار الشبك من دار Markarian

ومن اجمل صيحات الاكسسوارات التي تتناسب مع التسريحات المرفوعة، اختاري تفاصيل الشبك الحيوية والمنسدلة على الجبين بخطوط فاتحة وشفافة على طريقة دار Markarian.

فقومي بشد الشعر المبلل الى الخلف بطريقة بارزة مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والمنسدل على الظهر، وضعي اكسسوارات شعر الشبك المفرغ على الجبين بطريقة شفافة وبارزة مع حبيبات الستراس النافرة على الشبك، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة.

تسريحات شعر مرفوعة بشكل جانبي مع الورود

resized_تسريحات شعر مرفوعة بشكل جانبي مع الورود من دار Poca Poca
تسريحات شعر مرفوعة بشكل جانبي مع الورود من دار Poca Poca

كما طبّقي مع تسريحات الشعر المرفوعة من جهة واحدة فقط أجمل صيحات الاكسسوارات الكبيرة والشبابية بأسلوب هندسي وعريض. فقومي بشد الشعر الجانبي بواسطة اكسسوارات الورود البيضاء الكبيرة مع سلاسل اللؤلؤ البيضاء المتدرجة بشكل ملفت لتكون من اختيارك على طريقة دار Poca Poca، وحافظي على الخصل الويفي العريض من الجهة الثانية للاكتاف لضمان اطلالة جمالية بسيطة وخارجة عن المألوف ليلة رأس السنة 2023.