إطلالات جمالية صيفية للنجمات في أسبوع الموضة بالبحر الأحمر 2024

النجمات يتألقن بإطلالات جمالية صيفية بغاية الجاذبية في أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024..بالصور

إحسان علّوه
19 مايو 2024

اختتمت النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024 والتي أقيمت بين أحضان جزيرة أمهات النقية قبالة سواحل المملكة العربية السعودية على مدار ثلاثة أيام، واستقطبت هذه الأجواء الطبيعية الساحرة، حضور العديد من النجمات العرب  لمشاهدة عروض الأزياء الراقية، وتألقت النجمات بأساليب جمالي تحاكي الطبيعة وسحر البحر وبينهن الإعلامية لجين عمران، النجمة سيرين عبدالنور، والعنود بدر، وديما الأسدي، وميلا الزهراني وغيرهن كما سنرصد لكم إطلالاتهن بهذا التقرير.

إطلالات اليوم الأول في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024 انطلقت بعرض افتتاحي مبهر للمصممة السعودية تيما عابد، واستعرضت النجمات أناقتهن الصيفية مبهجة والتي نسقن معها إطلالات جمالية من وحي أجواء الصيف. النجمة السعودية ميلا الزهراني التي تألقت بفستان مزدان بالألوان السعيدة، بدت بجمال مشرق مع المكياج المشمشي المناسب جدا لأجواء البحر والصيف، فركزت على الظلال بلون مونوكرم بالنغمة البرتقالية الفاتحة مع تطبيق نفس اللون على شفاهها، وايضا نفس التدرجات على خديها، اما اللافت فكان اعتمادها لخصل الشعر البلاتينية الرفيعة مع شعرها الأسود، وتركت شعرها الطويل منسدلا مع بعض التموجات الشاطئية الساحرة، واحتمت من اشعة الشمس بقبعة عريضة الحواف من القش.

 ميلا الزهراني
ميلا الزهراني
 ميلا الزهراني
ميلا الزهراني

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بدت كحورية البحر بفستان المبطن باللون البيج، ونسقت معه مكياج مميز مع الظلال البرونزية المسحوبة على جفن العين العلوي بطريقة بارزة، والرموش الداكنة الكثيفة، كذلك برز رسمة حواجبها المسحوبة والكثيفة، واكتفت بأحمر الشفاه النيود. تركت شعرها كذلك بحرية تامة متطايرا بالخصلات الناعمة الداكنة.

 سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
 سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور اطلت كذلك بظهور ثاني في نفس الفعالية، واختارت إطلالة جمالية طبيعية وعفوية مع فستانها البني.

أما الإعلامية لجين عمران فبدت في كامل أناقتها بفستان طويل بقصة الحورية، واختارت اطلالة جمالية صيف بإمتياز من النظارات الشمسية الى القبعة العريضة من القش، واعتمدت المكياج الترابي الناعم مع الشعر الطويل المنسدل.

 لجين عمران
لجين عمران
 لجين عمران
لجين عمران

في الإطلالة الثانية للإعلامية السعودية لجين عمران في فعاليات اليوم الأول لأسبوع الموضة في البحر الأحمر، اختارت المكياج المشرق بالألوان الوردية مع تسريحة شعر أنيقة زينتها بالباند المرصع بحبات اللؤلؤ، وارتدت الفستان الأخضر الصيفي.

 ديما الأسدي
ديما الأسدي

إطلالة ناعمة تميزت بها الفاشينيستا ديما الأسدي مع اختيارها لفستان أبيض صيفي، نسقت معه المكياج النيود بتدرجات برونزية شاطئية، مع تسريحة الشعر الملموم للخلف.

 ديما الأسدي
ديما الأسدي

اما المصممة السعودية تيما عابد التي أبهرت الحضور بالتصاميم التي عرضتها في افتتاح النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024، اختارت هي الأخرى زيا باللون الأبيض الموحد، واعتمدت تسريحة الشعر الملموم للخلف مع غطاء الرأس، والمكياج الناعم.

 تيما عابد
تيما عابد

إطلالات اليوم الثاني والثالث للنجمات في أسبوع الموضة في البحر الأحمر

العنود بدر اطلت كذلك بإطلالة جمالية بسيطة ناسبت أجواء البحر من المكياج النيود مع البشرة البرونزية الى الشعر المنسدل. كذلك برزت في إطلالة ثانية برفقة لجين عمران، واعتمدت المكياج البرونزي، اما لجين عمران فاختارت المكياج السموكي الملون القوي.

العنود بدر
العنود بدر
العنود بدر
العنود بدر برفقة لجين عمران

بدورها، شوق محمد حافظت على اللوك الطبيعي في إطلالتها الأولى بالفستان الأخضر، وطبقت المكياج النيود مع تسريحة شعر الكعكة المزيّنة بالوردة.

شوق محمد
شوق محمد
شوق محمد
شوق محمد

في إطلالتها الثانية، اختارت شوق محمد فستان حورية البحر باللون الأزرق السماوي، ونسقت معه تسريحة الشعر الملموم المبلل مع الغرة الهندسية الدائرية، والمكياج النيود الطبيعي.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور خطفت الأنظار بأناقتها وجمالها في اليوم الثالث، واطلت بفستان ابيض مع مكياج الشفاه القوي وتسريحة شعر ذيل الحصان.

ديما الأسدي
ديما الأسدي

المدونة ديما الأسدي ارتدت البيجاما الموشحة باللونين الأزرق والأبيض، واختارت تسريحة شعر مناسبة لأجواء البحر من خلال اعتماد الضفيرة الطويلة.

تفاصيل النسخة الأولى لأسبوع الموضة في البحر الأحمر

من الجدير ذكره بأن أسبوع الموضة في البحر الأحمر جاء بنسخته الأولى كبداية للرحلة التي تستعد لها المملكة لعادة تعريف الكثير من النقاط فيما يخص النظرة إلى الأزياء، وانطلقت النسخة الأولى منه قبل أيام، واستمرت الى يوم 18 مايو 2024، واقيمت العروض في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر الجديد ويقع على جزيرة أمهات النقية قبالة سواحل المملكة.

وعلى مدار ثلاثة أيام تم تقديم عروض تضم مجموعة من الأزياء الفاخرة، بجانب الملابس الجاهزة والمجوهرات، بالإضافة إلى أزياء المنتجعات وذلك بتوقيع مصممين سعوديين وعالميين، وذلك بعد عرض الأزياء الافتتاحي الذي شاهدناه في اليوم الأول.

ويأتي هذا الحدث الاستثنائي الذي يعد محطةً مهمة في مجال صناعة الأزياء في السعودية واندماجها في السوق العالمية، وإبراز المواهب المحلية، بعدما أقيم العام الماضي أسبوع الأزياء الأول في الرياض محققًا نجاحًا كبيرًا، واحتضنت النسخة الأولى من أسبوع الأزياء في الرياض 30 علامة سعودية.

الصور من حساب أسبوع الموضة بالبحر الأحمر والنجمات على انستجرام.