مكياج نيود طبيعي من وحي إطلالات أنغام

مكياج نيود طبيعي من وحي إطلالات أنغام يمنح وجهك الجمال والجاذبية. تتميز أنغام بتفاصيل وجه رائعة مما يجعل مكياجها ملفت وإطلالتها ساحرة. فاعتمدت ألوان كثيرة ودرجات مختلفة مما جعل مكياجها أكثر ملفتاً. فاليك مكياج نيود طبيعي من وحي إطلالات أنغام.

مكياج نيود طبيعي من وحي إطلالات أنغام

  • مكياج نيود مع الظلال الفاتحة البراقة
  • مكياج نيود مع الظلال الداكنة

مكياج نيود مع الظلال الفاتحة البراقة

مكياج نيود طبيعي تشمل العناية بالبشرة كمرحلة أولى وذلك عن طريق تطبيق كريمات للعناية بالبشرة ومن ثم تطبيق الكونسيلر تحت العيون لإخفاء آثار التعب. أما الكونتور فيختلف تطبيقه بين الليل والنهار، فأيضاً يختلف تطبيقه حسب شكل وجهك والمناسبة. فبعد الإنتهاء من هذه المرحلة ضعي أحمر الخدود لأن المكياج لا يلفت الأنظار دون البلاشر. فطبقي البلاشر حسب شكل الوجه، واختاري اللون المشمشي القريب من لون بشرتك. أما مكياج العيون، فاعتمدت أنغام المكياج البراق حيث طبقت اللون الفاتح من الظلال على الجفون المتحركة مع تطبيق البراق الذي يليق بمناسباتك المسائية والسهرات، كذلك أضيفي خط من اللون البني الفاتح على خط الرموش العليا وخط آخر على خط الرموش السفلية ليصبح عندك مكياج عيون رائع. أما بالنسبة للكحل، طبقي خط من الكحل الأسدو على الرموش العليا لعيون أكثر جاذبية. أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فاللون النيود بالدرجة الداكنة قد يليق مع هذا المكياج، لذلك جربي مكياج نيود مع الظلال الفاتحة البراقة من وحي أنغام وتمتعي بوجه مميز.

مكياج نيود مع الظلال الداكنة

مكياج نيود طبيعي تشمل العناية بالوجه ومن ثم تطبيق كريمات الوجه وأحمر الخدود باللون الذي يناسب لون بشرتك ومن الأفضل أن تكون الألوان بين الزهري الفاتح والمشمشي. أما بالنسبة لمكياج العيون، فاعتمدت أنغام اللون الداكن المات لظلال العيون لنظرة متألقة ومتجددة. فطبقي اللون الداكن للظلال مثل اللون الرمادي المات من وحي أنغام، مع خط من الكحل الأسود على خط الرموش العليا والسفلية، ولا تنسي وضع طبقة من الماسكارا على رموشك للحصول على عيون أكثر جاذبية. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختاري اللون النيود بالدرجة التي تليق بلون بشرتك، وتمتعي بعدها بمكياج رائع وملفت.