ميلا الزهراني تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023

ميلا الزهراني تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023

شروق هشام
26 مارس 2023

مع انطلاق السباق الرمضاني لموسم مسلسلات رمضان 2023 فرضت بعض المسلسلات نفسها بقوة ضمن المنافسة، خاصة بعد تصدرها الترند ومحركات البحث منذ انطلاق حلقاتها الأولى، ولا شك فرضت العديد من الفنانات وجودهن وأثبتن قدرتهن على المنافسة ولفتن الأنظار بأدائهن اللافت.. ومن أبرز هؤلاء الفنانات اللواتي لفتن الأنظار إليهن الممثلة السعودية "ميلا الزهراني" التي لم تكتفي بمشاركة واحدة بل تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسلين تنوعا في الطرح والمضمون، وينافسان بقوة في الماراثون الرمضاني، فهي تشارك في العمل الملحمي الأضخم لهذا الموسم "سفربرلك"، وكذلك في مسلسل الدراما الاجتماعية "دفعة لندن" والذي دخل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية.

ميلا الزهراني في العمل الملحمي الأضخم "سفربرلك" 

تشارك ميلا الزهراني في مسلسل سفربلك
تشارك ميلا الزهراني في مسلسل سفربلك

تشارك الفنانة السعودية "ميلا الزهراني" في الموسم الرمضاني 2023 في مسلسل "سفر برلك" الدراما الملحمية العربية من إنتاج سعودي، والتي تأتي ضمن خريطة  mbcالدرامية في رمضان 2023، وهي الملحمة التاريخية التي تروي قصة أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول يثورون على ظلم السلطنة العثمانية ووحشية ممارساتها بحقهم.

ويعد مسلسل "سفربرلك" من أضخم إنتاجات "استوديوهات MBC" هذا الموسم، والذي يجمع ما بين قصص الحب والحرب، المأساة والبطولة، الظلم والأمل، التضحية والاستقلال في قالب تاريخي شيق، وتشارك ميلا الزهراني في بطولة المسلسل إلى جانب عدد كبير من الممثلين بالسعودية والوطن العربي، ومن أبرزهم عابد فهد، عبدالرحمن اليماني، وأنس طيارة، ووسام فارس، وبيو شيحان، ومؤيد الثقفي، وخالد يسلم، وهند محمد.

والمسلسل من إخراج "الليث حجو"، وهو قصة وسيناريو وحوار كل من: تيسير عسكري، وائل حمدي، إياد أبو الشامات، ومحمد أبو لبن، وهو العمل المهدي إلى روح المخرج الكبير الراحل "حاتم علي".

فيما نشرت ميلا الزهراني مقطع ترويجي للمسلسل وأرفقته بتعليق جاء فيه:

(اخيراً وبعد طول انتظار العمل الملحمي الأضخم "سفربرلك" تشاهدونه على mbc1  و"شاهد" عمل بروح الراحل "حاتم علي").

ويتناول العمل فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني لكل من هم في عمر الخدمة وفي كامل المناطق التي تقع تحت سيطرة العثمانيين آنذاك، فتتغير حياة أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول وستكلفهم الحرب كل ما لديهم، لكنها ستدفع بهم نحو الحرية التي تستحق ذلك الثمن.

ميلا الزهراني في الدراما الاجتماعية "دفعة لندن"

تشارك ميلا الزهراني في مسلسل دفعة لندن
تشارك ميلا الزهراني في مسلسل دفعة لندن

وكذلك تشارك الممثلة السعودية "ميلا الزهراني" في مسلسل "دفعة لندن"، وهي المشاركة الأولى لها في مجال الأعمال التي تناقش فكرة تجمُّعات الطلاب، والذي يتناول علاقات وصداقات ومفاجآت بين مجموعة من الطلبة العرب يعيشون تجربة الاغتراب في مدينة لندن، حين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينيات حاملين معهم أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات.

وتشارك "ميلا الزهراني" في مسلسل "دفعة لندن"، إلى جانب نخبة من النجوم، ومن أبرزهم: ليلى عبدالله، لولوة الملا، حمد اشكناني، عبدالله الرميان، ريام الجزائري، روان مهدي، صمود المؤمن، وسام حنا، ذو الفقار خضر، ناصر الدوسري، رولا عادل، فهد الصالح، هاشم نجدي، عبدالسلام محمد، محمد صفر، رهف محمد، آلاء شاكر، وناهد السباعي.

وكانت الزهراني قد نشرت مقاطع متنوعة لمشاركتها في مسلسل "دفعة لندن" وعند الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل، وأعربت عن أمنياتها القلبية بأن ينال العمل إعجاب الجمهور وأن تعجبهم شخصية "عَسَلَة"، فيما توجهت بالشكر لفريق العمل ووصفتهم بعائلتها الثانية، وأعربت عن حبها لهم وعن قضائها أحلى الأيام معهم خلال تصوير العمل، وأمنيتها بلقائهم في وقت قريب.

والمسلسل دراما اجتماعية من تأليف وإبداع "هبة مشاري حمادة" كاتبة مسلسل "من شارع الهرم"، وهو العمل الثالث للكاتبة الكويتية حمادة، بعد نجاح عمليها السابقين "دفعة القاهرة" و"دفعة بيروت"، وهو من إخراج محمد بكير، ويعرض حاليًّا على قناة mbc1 و"شاهد" ضمن موسم رمضان 2023، ولقد حلَ المسلسل في قائمة أعلى 10 مسلسلات من الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث مسلسل "دفعة لندن" في إطار درامي إجتماعي، ويحكي قصة طلاب يدرسون بإحدى الجامعات في مدينة لندن، ويتم تسليط الضوء حول تأثير الغربة على سلوكهم وتصرفاتهم، ولقد تم تصوير المشاهد بين لندن ومدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة، لينتقل العمل إلى مدينة لندن من أجل تسليط الضوء على حياة الطلاب في مدينة الضباب، حيث يختلف المسلسل من حيث الجرأة في المواضيع المطروحة، بالإضافة إلى اختلاف الجغرافيا والبيئة والحقبة الزمنية، ويلتقي الطلاب مع عدد من الشعراء والمفكرين والفنانين، على اختلاف تناقضاتهم الدينية والاجتماعية، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل، الذي يعتمد على سرد حكايات الحب والغيرة بينهم، والمؤامرات والمنافسات التي تحدث بين شخصيات المسلسل.

ميلا الزهراني .. موهبة فنية متميزة

ميلا الزهراني تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023
ميلا الزهراني تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023 

يُذكر بأن الممثلة السعودية الشابة "ميلا الزهراني" تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وتعد إحدى الممثلات اللواتي لمع نجمهن خلال سنوات قليلة بفضل الأعمال المميزة التي شاركت فيها، لتصل إلى مهرجانات سينمائية عالمية، وبشكل خاص عند ترشيح فيلم "المرشحة المثالية" الذي قامت ببطولته للمنافسة على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينسيا، وتمثيل الفيلم للسعودية في سباق جوائز الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي.

وكانت "ميلا الزهراني" قد اقتحمت عالم التمثيل بعد ترشيحها لدور في مسلسل "بشر"، وشاركت بعدها في العديد من الاعمال السعودية أبرزها مسلسل "بنات الملاكمة" و"شير شات" ومسلسل "فقد"، ومسلسل "الهبوب"، وعكست من خلال مشاركاتها المتنوعة موهبتها الفنية الفريدة وأدائها المتميز وشخصيتها القوية، خاصة وأنها تمتلك كاريزما جاذبة خاصة بها.

الصور من حساب الفنانة السعودية ميلا الزهراني على الانستجرام، وموقع شاهد.