في يوم المرأة العالمي .. عزّزي جمالك الأنثوي بالمكياج الوردي على خطى سونام كابور

في يوم المرأة العالمي .. عزّزي جمالك الأنثوي بالمكياج الوردي على خطى سونام كابور

نانسي شربل

تتّجه الأنظار الجمالية الى إطلالات النجمة سونام كابور الملفتة في اختيار أجمل رسمات المكياج الوردي والربيعي خصوصاً في الآونة الاخيرة. فاستطاعت ببساطتها واختياراتها الجمالية الملونة والعصرية أن تكون ملهمة سواء من خلال رسمات المكياج الملون الذي لا تتخلى عنه، أو من خلال التفاصيل العصرية التي منحتها اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

1 رئيسية مكياج وردي على خطى سونام كابور في يوم المرأة العالمي
 مكياج وردي على خطى سونام كابور في يوم المرأة العالمي

إليك أسرار وأفكار جمالية متنوعة يمكن أن تستوحيها من إطلالات إطلالات النجمة سونام كابور. فاستلهمي في يوم المرأة العالمي اختياراتك المقبلة بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

اطلالة سونام كابور بمكياج وردي براق

تألقت سونام كابور برسمات المكياج الملون المناسب لبشرتها البيضاء. فاتجهت في العديد من اختياراتها الجمالية الى رسمات المكياج الناعم والمشرق الذي يعكس ثقتها بجمالها ويمنح المرأة مظهراً مشرقاً وقوياً.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك الشرقية. فقومي بسحب اللون الزهري القوي والسموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي البراق لضمان مكياج مشرق وعصري.

أجمل مكياج وردي على خطى سونام كابور في يوم المرأة العالمي
أجمل مكياج وردي على خطى سونام كابور في يوم المرأة العالمي

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الأسود الرفيع على حدود الجفون العليا للعينين مع جعل الخطوط مجنحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك المشرقة. كما حافظي على البشرة الوردية، والاهم اضاءة اسفل الحواجب باللون الابيض، مع سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية. وأكملي جمال مكياجك بأسلوب سونام كابور من خلال تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى سحب البلاشر البرونزي القوي واللماع على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف اللون البنفسجي المات على الشفاه لابراز الرسمة المطلوبة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بطريقة ملفتة.

ولمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج هذه، اخترنا لك هذه المستحضرات:

جرّبنا لك كريم أساس Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber المميز بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف بطريقة تناسب كافة أنواع البشرة، مع ما يحتويه من عناصر مغذية لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber
Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

ننصحك بتمرير كونسيلر كلينيك بيوند برفكشن باودر فاونديشن Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer بتركيبته المات لتغليف البشرة بشكل بارز وموحد وصولاً الى الرقبة، بفضل تركيبته المات التي تضمن الحصول على ملامح نقية.

Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer
Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer

للحصول على عيون مماثلة، قومي بتمرير من باليت ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466 اللون الزهري الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

 

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

 بعدها قومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الزهري القاتح، دون دمجها مع الظلال القوية للحصول على جمال استثنائي.  هذا النوع من المكياج طبّقيه من خلال الاستعانة بباليت Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الوردية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

واجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على عدم تمرير اي خط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero

وأضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz

حافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون الوردي أعلى الوجنتين من خلال بلاشر GIORGIO ARMANI Luminous Silk Glow in Euphoric الوردي بتركيبة بلاشر فريدة وحريرية، تمنح قواماً فائق النعومة عند التطبيق على البشرة. يمنح هذا البلاشر الخدود لمسة ملونة متوهجة تدوم طويلاً، وتعطيك بريقاً طبيعياً.

 

GIORGIO ARMANI Luminous Silk Glow in Euphoric
GIORGIO ARMANI Luminous Silk Glow in Euphoric

كما اختاري قلم CHANEL ROUGE COCO Ultra Hydrating Lip Colour Harvey Nichols بتركيبة لامعة، وتدوم طيلة اليوم. بفضل تركيبته الغنية بالزيوت، يعمل أحمر الشفاه على تنعيم الشفاه، بينما يوفّر زيت الجوجوبا بمكونات مضادة للأكسدة لترطيب وحماية سطحها.

CHANEL ROUGE COCO Ultra Hydrating Lip Colour Harvey Nichols
CHANEL ROUGE COCO Ultra Hydrating Lip Colour Harvey Nichols