حيل بسيطة يمكن تطبيقها بالبلاشر البرونزي في شتاء 2021

حيل بالبلاشر البرونزي يمكن أن تعتمديها في شتاء 2021 للحصول على بشرة مشرقة وخدود ممتلئة بعيداً عن حقن البوتوكس. فلا بد أن تواكبي تطبيق حيل بالبلاشر البرونزي المتقن على ‏الجزء البارز من الخدين مع سحبه نحو الاعلى لتحديد الملامح.

اليك اسهل الخطوات التي يمكنك ايتها تطبيقها من خلال حيل بسيطة بالبلاشر البرونزي المشرق في شتاء 2021.

حيل بالبلاشر البرونزي للوجه الطويل

حيل بسيطة يمكن تطبيقها بالبلاشر البرونزي في شتاء 2021 من Versace

حيل بالبلاشر البرونزي اعتمدي تطبيقها مع رسمات المكياج بأسلوب ساحر للحصول على اطلالة متكاملة. فاذا كنت تتمتعين بوجه طويل، عليك اختيار حيل بالبلاشر البرونزي الداكن قليلاً وتمريره افقياً على عظمة تفاحتَي الخدين، من خلال البدء من الانف حتى الاذنين. فاختاري مستحضرات Guerlain Terracotta Bronzing Powder ‏ ومرّريها على كامل الوجنتين بعدها بطرف اصبعك، امزجي البلاشر بشكل دائري للحصول على خدين منتفخين وبارزين. ولجعل شكل الوجه أقصر، ما عليك إلا اختيار حيل بالبلاشر البرونزي الفاتح من دار DIOR Diorskin Mineral Nude Bronze Healthy Glow Bronzing Powder على الجزء العلوي من الجبين ‏بموازاة جذور الشعر قبل توزيعه على الوجنتين فوق اللون المختار بواسطة الريشة العريضة.

حيل بالبلاشر البرونزي للوجه الدائري

حيل بسيطة يمكن تطبيقها بالبلاشر البرونزي في شتاء 2021

واذا كان شكل وجهك دائري، عليك تخفيف استدارة الخدين، من خلال تطبيق حيل بالبلاشر البرونزي من خارج الوجنتين باتجاه ‏الداخل ووضع بلاشر Givenchy Teint Couture Healthy Glow Bronzer ‏على المنطقة المجوفة والفك، مع مزجه نحو العنق لجعل ملامح الوجه متناغمة مع وجهك الدائري. ولاخفاء تقاسيم وجهك العريض والكاري، اختاري حيل بالبلاشر البرونزي لشتاء 2021 من خلال تمرير بلاشر Lancome Star Bronzer Long Lasting Bronzing Powder Natural Glow البرونزي عند الجهة الداخلية للوجنتين بموازاة الانف، مع سحبه نحو الخارج لتحديد الوجه بأسلوب الكونتور الذي يمكنك تمريره من مستحضر Dolce & Gabbana brown Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder، ‏للتخفيف من عرض الوجنتين.