المكياج البرونزي يحقق لك إطلالة مثالية في سهرات رمضان ..اعتمديه بخطوات جورجينا رودريغز

المكياج البرونزي يحقق لك إطلالة مثالية في سهرات رمضان ..اعتمديه بخطوات جورجينا رودريغز

نور عبد الساتر

نحب كثيرا كيف صنعت النجمة جورجينا رودريغيز هوية جمالية خاصة بها، عنوانها "المكياج البرونزي للأبد". تعتمد جورجينا هذا المكياج في كل إطلالاتها تقريبا، فهو ناعم ليناسب كل يوم، وفيه لمسة من الفخامة أيضا حيث انه يلائم المناسبات. أكثر ما نحبه بمكياج جورجينا الأيقوني، هو انه يرتكز على الألوان البرونزية مما يجعله مناسب لمختلف ألوان البشرة، كما انه يعزز ملامح الوجه الطبيعية بدون اي مبالغة. ومن هنا، نقترح عليك عزيزتي تجربة هذا المكياج بأسلوب جورجينا لتتألقي في سهرات رمضان المقبلة بلوك ناعم وراقي.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا من المستحضرات لتطبيق هذا المكياج بأسلوب جورجينا، والتألق في سهرات رمضان.

خياراتنا من مستحضرات لتطبيق مكياج البشرة بأسلوب جورجينا:

جورجينا رودريغيز  تعتمد المكياج البرونزي المفضل عندها
جورجينا رودريغيز  تعتمد المكياج البرونزي المفضل عندها

أولا، دعونا نثني على جمال بشرة جورجينا الأمر الذي يجعل مكياجها أكثر إنسايبية وقريبا حتى من المثالية. وقد سبق لنا وشرحنا في مواضيع سابقة عن أهمية تجهيز البشرة قبل المكياج لتفادي تكتل مكياج البشرة، والحصول على لوك بشرة متوهجة لا تشوبها شائبة. إذا، فلا تنسي ترطيب بشرتك جيدا قبل تطبيق المكياج البرونزي على طريقة جورجينا.

لفتتنا كثيرا إطلالة البشرة في هذا المكياج، ليست "مات" مطفية إنما متوهجة مع لمسات ملحوظة من الهايلايتر. ونرى ان هذه اللمسات اللامعة في مكياج البشرة هذا، يجعله مناسبا أكثر لسهرات رمضان والإفطارات المسائية خصوصا في الإضاءات المنخفضة. ستتألقين بلا شك في رمضان مع هذا المكياج!

إخترنا لك عزيزتي هذه المستحضرات لتطبيق مكياج برونزي على طريقة جورجينا:

ـ تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

إخترنا لك عزيزتي بعناية كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية لتطبيق مكياج برونزي بأسلوب جورجينا من خلال تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع عزيزتي أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن لك تغطية طبيعية ومثالية في المناسبات مهما كان لون بشرتك.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية لبشرتك من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

العبوة الجديدة تتألق بتصميم استثنائي

إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide
إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide

أعجبنا كثيرا تصميم العبوة الزجاجية متعددة الوجوه والتي تتألق بمونوجرام العلامة مع غطاء باللون الذهبي، وتتميز بتصميم أنيق على طراز الآرت ديكو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، كما تتناغم أناقة العبوة مع جودة كريم الأساس الجديد الفاخر.

فرشاة مخصصة لسهولة التطبيق

يجتمع الفن مع الدقة في الفرشاة الفاخرة التي تتألق باللون الأحمر والمصممة خصيصاً لتطبيق كريم الأساس Teint Fétiche Le Fluide. ومن وحي خبرتنا في مجال الجمال، نؤكد لك عزيزتي ان تصميم الفرشاة المسطح والمدور يساهم في سهولة تطبيق المنتج ودمجه للحصول على إطلالة لا مثيل لها في المناسبات.حقا فهذه الفرشاة تشكل الخيار المثالي للتألق بإطلالة أنيقة وجذابة تخطف الأنظار.

ـ  برونزر من استيري Arabian Sun Bronzer:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

لا يكتمل المكياج البرونزي بدون البرونزر! ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية على طريقة جورجينا. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة.ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك، ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري

أحمر خدود Swoosh Blush Stick
أحمر خدود Swoosh Blush Stick

أضيفي القليل من أحمر الخدود للمسة من الأنوثة الساحرة على وجنتيك. بفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي المستوحى من جورجينا أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة هذا المستحضر الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر اخدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريميةوالمرطبةما يجعله مثاليا للمبتدئات.

ـ التدرج اللوني الجديد من هايلايتر Fabulous Skin من HERRERABEAUTY:

هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour (2)
هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour

للمسة لطيفة من تألق لمعان النجوم على بشرتك لا تتخلي عن هذا الهايلايتر.

بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، لا بد ان نثني على تركيبته  من البودرة الكريمية ولمستهالرائعة التي تمنح البشرة إشراقاً وتطريباً ونعومة لا مثيل لها، مما يجعله خياراً مثالياً لعاشقات الأناقة والإطلالات الملفتة.

ـ مستحضرات لتطبيق مكياج عيون برونزي بأسلوب جورجينا:

1 رئيسية مكياج عيون برونزي بأسلوب جورجينا
مكياج عيون برونزي بأسلوب جورجينا

نظرة مفعمة بالأنوثة مع لمسات برونزية خفية مثالية تماما لإطلالتك في رمضان! إنها إطلالة جورجينا بمكياج عيون برونزي ناعم، مع تأثير مكثف للمسكارا لمظهر عيون أكثر إشراقا.

ولتطبيق هذا المكياح، عليك تمرير ظلال برونزية على كامل جفن العين ودمجها الى الخارج لسحب العين بجاذبية. يمكن إضافة القليل من الهايلاتر لتحديد مدمع العين والتمتع بعيون أكثر وسعا وإشراقا. أخيرا إطلي رموشك بالمسكار، وضعي طبقات عدة حتى تحصلين على الكثافة المطلوبة.

لمكياج عيون برونزي يناسب إطلالاتك في رمضان بأسلوب جورجينا إخترنا لك:

ـ ماسكارا They're Real! Magnet - لجاذبية لا تُقاوَم:

من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet
من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet

هل سمعت يوما عن مسكارا بقوّة مغناطيسية؟! إنها ماسكارا They're Real! Magnet ، واحدة من أكثر مستحضرات المسكارا الأحب الى قلبنا. نحب كثيرا كيف تلتصق  تركيبتها بالرموش كالمغناطيس وترفعها وتطوّلها مع كلّ تمريرة، إذ تمّ شحن قلب فرشاتها مغناطيسياً، لتلتقط حتّى أقصر الرموش ما يمنحك  إطلالة جريئة وساحرة بأسلوب جورجينا رودريغيز. استعدّي لتسرقي كلّ الأضواء!

ـ باليت ظلال عيونMaha Eyeshadow Palette من أستيري:

ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes
ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Doe Eyes

إليك ظلال عيون من خارج هذا العالم لأجمل عيون على الكوكب! عززي جمالك الطبيعيبأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن.من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

مكياج الشفاه النيود بأسلوب جورجينا:

إعتمدت جورجينا في هذا اللوك على مكياج الشفاه النيود والممتلئة. ولتطبقي هذا المكياج بإحترافية، قومي أولا بتحديد شفاهك بإستعمال قلم محدد للشفاه لتحصلي على مظهر شفاه أكثر إمتلاء. ولتأثير أكثر جرأة يمكنك إستعمال بلسم تكبير الشفاه. بعدها طبقي أحمر الشفاهالنيود مع القليل من الغلوس للمسة من البريق الجذاب.

إخترنا لك عزيزتي هذه المستحضرات:

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

ـ ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

لتتألّقي بشفاه فائقة اللمعان ، ما عليك سوى استخدام ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss. لفتنا ان هذا الغلوس يمتاز بتركيبة خفيفة غنية بالأصباغ وغير لاصقة تمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي.

الصور من حساب جورجينا رودريغيز الخاص على انستقرام.