رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون-الصورة من حساب coutureandroyals على انستغرام

كيت ميدلتون بتغيير مفاجئ بمكياجها مع حفاظها على كلاسيكية تسريحة شعرها ..إليك ما اعتمدته

نانسي شربل
22 نوفمبر 2023

خطفت اطلالة الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton الأنظار في أحدث ظهور لها، حين استقبلت سيدة كوريا الأولى في حدث رسمي الى جانب الملكة كاميلا. فأطلت كيت بمكياج قوي وجذاب بطريقة متناسقة مع لون ملابسها الحمراء الجريئة والملفتة للنظر.

استلهمي من اختيارات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton أجمل صيحات المكياج القوي الذي يمكن أن يكون من اختيارك في مناسباتك المقبلة. وتابعي عن كثب التجدّد الملحوظ في اختياراتها لأجمل الصيحات الملفتة سواء من خلال المكياج أو اكسسوارات قبعة الشعر العريضة والملونة التي اختارتها.

رسمات المكياج الداكن

1  رئيسية رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون-الصورة من حساب coutureandroyals على انستغرام
رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون-الصورة من حساب coutureandroyals على انستغرام

سحرتنا اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton برسمات المكياج الداكن المتناغم مع فستانها الأحمر القوي. فلفتت الانظار برسمات المكياج السموكي القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

كما اختارت كيت دمج هذه الظلال السوداء مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. هذا اللوك الجمالي يعتبر متجدد بالنسبة لكيت ميدلتونkate Middleton ولاحظنا ابتعادها عن الظلال الطبيعية والخطوط النيود التي كانت من اساسيات اختياراتها، واتجهت نحو ابراز جمال عينيها من خلال رسمات السموكي القوية التي جعلتها ملفتة.

اعتمدي بأسلوبها، هذه الخطوط السوداء المدموجة مع الظلال الداكنة بالتموجات العريضة والمات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، واحرصي على تمرير خطوط الكحل الاسود العريض على الجفون السفلى، مع سحب الايلاينر السائل من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح القوية والبشرة الموحدة.

رسمات الحواجب العريضة

واللافت أن كيت ميدلتون kate Middleton حافظت على رسمات الحواجب العريضة مع الخطوط البنية الداكنة، إضافة الى سحب الشعيرات الداكنة الى الاعلى مع الرسمة نصف الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة مع مكياجها الأسود.

هذا النوع من المكياج حافظ على ملامح بشرتك البيضاء وجعلها أكثر اشراقاً، لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي والمات المسحوب الى الأعلى بكثير من الجاذبية للحصول على خدود بارزة ومشرقة.

Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto
Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto

مرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون المشمشي أعلى الوجنتين من خلال مستحضر Yves Saint Laurent Couture Blush in 3 Orange Perfecto مع طبقتين متتاليتين مع التدرجات اللماعة.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

في النهاية انتقي قلم Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 ومرّريه بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع القبعة الحمراء

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع القبعة الحمراء بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع القبعة الحمراء بأسلوب كيت ميدلتون

وكعادتها في كل مناسبة رسمية تطل من خلالها، برزت اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات شعر رفعة الكعكة المنخفضة والجانبية الاحب على قلبها خصوصاً عند ارفاقها بأكسسوارات شعر القبعة الحمراء العريضة.

هذه التسريحة تناسب اطلالاتك المقبلة، ويمكن تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع شد الشعر على الجوانب لابراز جمال الرفعة العريضة دون اخفاء أي خصل من الخلف. فلا تترددي بمعي شعرك بشكل مترابط ويصل الى حدود الرقبة، قبل لف الخصل على شكل كعكة عريضة ومترابطة، إضافة الى شد الرفعة بموازاة الاذنين لكي تبرز جمال عينيك بأسلوب ملفت للنظر.

 يبرز جمال هذا اللوك الملكي والكلاسيكي في الوقت عينه عند ارفاقه باكسسوارات شعر القبعات الدائرية الكبيرة بطريقة تغطي عرض الجبين. وهذا ما اختارته كيت ميدلتون kate Middleton لمنح اطلالتك المزيد من الرقي مع وضع اكسسوارات القبعة الحمراء بقصتها الدائرية، مع تفاصيل الاقمشة الجامدة والبارزة على جهة واحدة من الرفعة للحصول على جمال مشرق.