تسريحة الشعر المرفوع من نادين نجيم

تسريحات شعر مميزة للعروس من وحي إطلالات النجمات في 2023

عندليب دندش
4 سبتمبر 2023

تبرز العديد من تسريحات الشعر المختلفة ذات التفاصيل العصرية التي يمكن أن تمنح العروس إطلالة متميزة واستثنائية في يومها الكبير. ومن وحي النجمات العربيات يمكن للعروس أن تستوحي أجمل تسريحات الشعر ذات الأفكار المتجددة والتي تجعل إطلالة العروس فريدة بأسلوب حيوي.

فما رأيك عزيزتي أن نستعرض معك بعض تسريحات الشعر المميزة للعروس من وحي إطلالات النجمات في 2023؟

تسريحة الضفيرة من الفنانة ياسمين صبري

اعتمدت الفنانة المصرية ياسمين صبري في الكثير من إطلالاتها في صيف 2023 على تسريحة شعر الضفيرة الطويلة التي تألقت بها في إطلالات مختلفة وبدت كأنها التسريحة المفضلة لها وزادت من أناقتها بمختلف الاطلالات. ومن بين تلك التسريحات شاهدناها بتسريحة الضفيرة الطويلة المشدودة من الأمام، مع ذيل الضفيرة الطويل المعقود الى الخلف التي اختارتها مع فستان ابيض مجسم على قوامها، ووزينت التسريحة بوردة الغاردينا خلف أذنها مما زاد من انوثتها.

ياسمين صبري بتسريحة الضفيرة الطويلة
ياسمين صبري بتسريحة الضفيرة الطويلة

وفي إحدى السهرات تألقت الفنانة ياسمين صبري بفستان سهرة باللون الكحلي المرصع بحبات الترتر اللامع، واختارت له تسريحة الضفيرة الطويلة التي جاءت مبللة من الأمام ومشدودة، مع الضفيرة العالية والمنسدلة خلف ظهرها.

تسريحة الضفيرة الطويلة للفنانة ياسمين صبري مع فستان السهرة
تسريحة الضفيرة الطويلة للفنانة ياسمين صبري مع فستان السهرة

تسريحة ذيل الحصان من الفنانة سارة أبي كنعان

تسريحة ذيل الحصان من الفنانة سارة ابي كنعان
تسريحة ذيل الحصان من الفنانة سارة ابي كنعان

أما الفنانة اللبنانية سارة ابي كنعان والتي أعلنت خطوبتها مؤخراً فإنها تتميز بتسريحات شعر شبابية وحيوية وتناسب العروس منها على سبيل المثال تسريحة ذيل الحصان العالية التي تبرز بقوة بين اطلالات النجمات وهي من الصيحات الرائجة جدا لهذا الموسم. في هذه التسريحة اعتمدت سارة ابي كنعان على ربط الشعر في أعلى الرأس وتركت الغرة المالسة الطويلة على جانبي الجبين مما منحها طابع شبابي وعصري وتناسب العروس التي تبحث عن تسريحة حيوية ليوم زفافها.

تسريحة النصف رفعة الكيرلي من نوال الزغبي

تسريحة الرفعة من الفنانة نوال الزغبي
تسريحة الرفعة من الفنانة نوال الزغبي

أما النجمة اللبنانية نوال الزغبي فقد تألقت خلال إحيائها حفلاً غنائياً في بيروت بإطلالة متكاملة ساحرة ارتدت خلالها فستان سهرة باللون الأخضر الفوسفوري، واختارت له إطلالة جمالية حيوية وجذابة مع تسريحة الشعر النصف مرفوع التي تعتبر من أجمل التسريحات التي ما زالت رائجة في السنوات الأخيرة وتُعتبر من الصيحات الحالية التي تلجأ اليها الكثيرات خصوصا أن هذه التسريحة تجعل العروس تبدو أصغر سنا كونها تشد الملامح بسبب سحب الشعر من الأمام وشده نحو الخلف، مما يجعل محيط العين والجلد مشدودا بهذه المنطقة. فإذا كنت ترغبين عزيزتي العروس بإطلالة اكثر شبابية فيمكنك اختيار تسريحة الفنانة نوال الزغبي ليوم فرحك.

تسريحة الشعر المرفوع من الفنانة الاماراتية بلقيس

تسريحة الشعر المرفوع من بلقيس
تسريحة الشعر المرفوع من بلقيس

اما الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي والتي تبرع في اختيار أجمل التسريحات التي تناسب إطلالاتها فقد اختارت مرات عدة في 2023 تسريحة الرفعة النصفية للشعر وفيها لجأت الى الشعر المربوط مع الرفعة النصفية مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع سحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط. ولم تتخلى بلقيس مع هذه التسريحة عن تموجات الويفي والخصل العريضة والملفوفة بشكل متدرج مما جعل إطلالتها ملفتة وأنيقة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة
مهيرة عبد العزيز بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة

ومن النجمة الإماراتية مهيرة عبد العزيز ننصحك عزيزتي العروس باختيار تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة خصوصا إذا كنت تملكين شعر قصير وناعم، فيتم سحب الخصل الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على تدويرة وجهك الملفتة تماما كما فعلت مهيري. كما أن هذه التسريحة تمنح اطلالتك الكثير من الأنوثة والبساطة مع ابراز الشعر القصير خلف الظهر.

تسريحة شعر الأطفال من هيفا وهبي

تسريحة شعر الاطفال من هيفاء وهبي تناسب العروس في العيد
تسريحة شعر الاطفال من هيفاء وهبي تناسب العروس في العيد

ومن التسريحات العصرية لعام 2023 التي يمكن أن تستوحيها من النجمات نذكر تسريحة شعر الأطفال التي انتشرت كرفعة عصرية وجريئةوتناسب العروس التي تبحث عن اطلالة بريئة وعفوية ويمكنك تطبيقها بأسلوب الفنانة هيفا وهبي التي طبقتها بطريقة جديدة مما جعل إطلالتها ساحرة، عصرية.

تسريحة الشعر المرفوع من نادين نجيم

تسريحة شعر مميزة وعصرية من نادين نجيم
تسريحة شعر مميزة وعصرية من نادين نجيم

وبما أن تسريحة الشعر المرفوع من التسريحات الرائجة بين النجمات فننصحك عزيزتي العروس بتطبيقها بأسلوب الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي تألقت بها عندما شاركت في مهرجان كان السينمائي لأول مرة واستطاعت خلاله أن تأسر الأنظار لها بسبب إطلالتها الساحرة وأناقتها حتى بدت أيقونة جمالية على السجادة الحمراء. في هذه الاطلالة اعتمدت نجيم تسريحةراقية وهي تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الطويلة المنسدلة على الجبين بأنامل مزين الشعر فيكتور كيروز فجعلت ملامحها جذابة وبغاية السحر.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس عدد من تسريحات النجمات العربيات لعام 2023 اختاري منها التسريحة التي تناسب إطلالتك وفستانك وملامحك في يوم زفافك.